كومان يعلن قائمة الأحمر العماني لمعسكر ألمانيا

توووفه– وليـد العبـري

أعلن اليوم الخميس، الهولندي إيروين كومان مدرب المنتخب العماني عن قائمة تضم 26 لاعبا من أجل الانخراط في معسكر بجمهورية ألمانيا الاتحادية في الفترة من 15 يوليو الجاري وحتى السادس من أغسطس القادم.

وضمت القائمة كلا من: فايز الرشيدي وأحمد الرواحي وإبراهيم المخيني في حراسة المرمى، ومحمد المسلمي وحارب السعدي والمنذر العلوي وعبدالله فواز عرفة ومعتز صالح عبدربه وصلاح اليحيائي وياسين الشيادي ومحسن الغساني، وعمران الحيدي ومحمد الشيبة وأحمد الكعبي ومحمد خصيب الحوسني وعلي البوسعيدي وعبدالعزيز الغيلاني وأرشد العلوي.

كما ضمت محسن جوهر الخالدي ومحمد الغساني ونادر عوض وأحمد مبارك كانو وعبدالعزيز المقبالي وسعد سهيل وخالد البريكي ورائد إبراهيم صالح.

وستكون المواجهة الأولى بالمعسكر في الـ 24 من الشهر الجاري أمام نادي أس أس في يان ريغينسبورغ الألماني، والذي يلعب في دوري الدرجة الثانية، بينما اللقاء الثاني سيكون في الـ 31 من يوليو أمام نادي نورنبيرغ والذي غادر البوندسليجا الموسم الماضي، إثر حلوله في المركز الأخير وسيلعب في الموسم القادم بالدرجة الثانيـة، كما يخوض المنتخب مباراة ثالثة في المعسكر حسب خطة الإعداد التي أعلنت عنها لجنة المنتخبات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى