اتحاد القدم يفتح الأبواب بالمجان في لقاء فلسطين

 

مسقط – توووفه

 

أعلن الاتحاد العماني لكرة القدم أن مباراة المنتخب العماني  والمنتخب الفلسطيني ضمن مباريات الجولة الأخيرة من منافسات المجموعة الرابعة المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا الإمارات 2019 ستكون بالمجان للجماهير إيمانا من الاتحاد بضرورة التواجد الجماهيري وتقديرا للدور الكبير والفاعل الذي  تقوم به الجماهير الوفية في مساندة المنتخب.

ويستضيف المنتخب العماني يوم السابع والعشرين من مارس القادم شقيقه المنتخب الفلسطيني في مسقط حيث ستلعب المباراة على أرضية مجمع السلطان قابوس الرياضي في بوشر عند الساعة السابعة مساء في لقاء الإياب حيث انتهى لقاء الذهاب والذي أقيم في مدينة رام الله بفوز المنتخب الفلسطيني بهدفين لهدف.

ويتصدر المنتخب الفلسطيني ترتيب فرق المجموعة الرابعة التي تضم منتخبنا الوطني ومنتخب المالديف ومنتخب بوتان، حيث يملك 15 نقطة حققها من خمس حالات فوز وبدون خسارة أو تعادل ولديه 25 هدفا، في المقابل دخل مرماه هدفان فقط. أما منتخبنا فيملك 12 من النقاط وأحرز لاعبوه 27 هدفا وولج مرماه 5 أهداف في حين تلقى منتخبنا خسارة واحدة كانت أمام المنتخب الفلسطيني في الجولة الثانية من التصفيات، وكان المنتخب العماني والمنتخب الفلسطيني قد ضمنا التأهل إلى النهائيات التي تقام في دولة الإمارات العربية المتحدة في العام 2019، بعد تحقيقهما العدد الأكبر من النقاط.

ويتأهل منتخبان من كل مجموعة من المجموعات الست لتنضم إلى 12 منتخبا تأهلت مسبقا من التصفيات المزدوجة ليصبح عدد المنتخبات 24 منتخبا وهو ما يحدث للمرة الأولى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى