الوحدة يفشل في انتزاع صدارة الدوري الإماراتي .. والجزيرة يجتاز حتا

  • (د ب أ)- توووفه

أهدر فريق الوحدة فرصة الانقضاض على صدارة الدوري الإماراتي لكرة القدم، بشكل مؤقت، بعدما سقط في فخ التعادل السلبي أمام ضيفه شباب الأهلي مساء الجمعة ضمن منافسات المرحلة السابعة عشر من الدوري، والتي شهدت أيضا فوز الجزيرة على حتا 2 / 1 والنصر على الظفرة 1 / صفر.

وكان بإمكان فريق الوحدة تصدر الدوري بشكل مؤقت، في حال فوزه، انتظارا لما ستسفر عنه نتيجة مباراة العين والشارقة التي تقام السبت، لكنه تعادل مع شباب الأهلي دبي سلبيا ليظل في المركز الثاني.

ورفع الوحدة رصيده إلى 37 نقطة في المركز الثاني، بفارق نقطة خلف العين، فيما رفع شباب الأهلي دبي رصيده إلى 21 نقطة في المركز السادس.

وفي المباراة الثانية، انتزع فريق الجزيرة ثلاث نقاط مهمة من ضيفه حتا بعدما تغلب عليه 2 / 1.

وسجل هدفي الجزيرة، علي مبخوت في الدقيقتين الخامسة و56، فيما سجل هدف حتا محمد جمال باظفاري، لاعب الجزيرة، بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 55.

ورفع الجزيرة رصيده إلى 25 نقطة في المركز الخامس، وتوقف رصيد حتا عند 13 نقطة في المركز التاسع.

وفي المباراة الثالثة، فاز النصر على ضيفه الظفرة 1 / صفر.

وسجل هدف المباراة الوحيد جوان العمري في الدقيقة 58.

ورفع النصر رصيده إلى 29 نقطة في المركز الرابع، محققا فوزه التاسع هذا الموسم، مقابل الخسارة في ست مباريات والتعادل في مباراتين.

وتوقف رصيد الظفرة عند 12 نقطة في المركز العاشر، بفارق الأهداف أمام دبا الفجيرة، وتعد هذه الخسارة هي التاسعة للظفرة هذا الموسم مقابل الفوز في مباراتين والتعادل في ست.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى