ليفربول يسحق ويست هام ويرتقي لوصافة الدوري الإنجليزي

  • (د ب أ)- توووفه

انتزع فريق ليفربول المركز الثاني بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بتغلبه على ويست هام يونايتد 4 / 1 اليوم السبت في الجولة الثامنة والعشرين من الدوري.

وشهدت أيضا هذه الجولة تعادل ليستر سيتي مع ستوك سيتي 1/1 وتعادل نيوكاسل مع بورنموث 2 / 2 وبيرنلي مع ساوثهامبتون 1 /1 وفاز برايتون على سوانزي 4 / 1 وهيديرسفيلد تاون على ويست بروميتش البيون 2 / 1.

وعلى ملعب أنفيلد، اكتسح ليفربول ضيفه وستهام 4 / 1.

وسجل أهداف ليفربول الألماني إيمري تشان في الدقيقة 29، والمصري محمد صلاح في الدقيقة 51، والبرازيلي روبرتو فيرمينو في الدقيقة 57، و السنغالي ساديو ماني في الدقيقة 77، وتكفل ميشيل أنطونيو بتسجيل هدف ويستهام الوحيد في الدقيقة 59.

ورفع ليفربول رصيده إلى 57 نقطة ليحتل المركز الثاني بفارق نقطة واحدة أمام مانشستر يونايتد صاحب المركز الثالث والذي يلتقي مع ضيفه تشيلسي غدا الأحد، وتجمد رصيد ويستهام عند 30 نقطة في المركز الثالث عشر.

وعمق فريق ليستر سيتي جراح ضيفه ستوك سيتي وتعادل معه 1 /1

وتقدم السويسري شيردان شاكيري بهدف لستوك سيتي في الدقيقة 43، ولكن ليستر أدرك التعادل بنيران صديقة حيث سجل جاك بوتلاند حارس ستوك هدفا بطريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 70، بعدما أخطأ في التصدي لتمريرة مارك البرايتون.

ورفع ليستر رصيده إلى 36 نقطة في المركز الثامن مقابل 26 نقطة لستوك في المركز التاسع عشر قبل الأخير.

وتزايدت معاناة وست بروميتش بهزيمته أمام ضيفه هيديرسفيلد بهدفين مقابل هدف.

وسجل راجيف فان لابارا وستيف موني هدفي هيديرسفيلد في الدقيقتين 48 و56، وتكفل كريج داوسون بتسجيل هدف وست بروميتش الوحيد في الدقيقة 64.

ورفع هيديرسفيلد رصيده إلى 30 نقطة في المركز الرابع عشر، وظل وست بروميتش في المركز العشرين الأخير برصيد 20 نقطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى