الدحيل يعزز صدارته للدوري القطري بفوز ساحق على الخور

  •  (د ب أ)- توووفه

واصل الثنائي يوسف العربي ويوسف المساكني، لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الدحيل القطري، صراعهما على الفوز بلقب هداف الدوري بعد أن سجل كل منهما هدفا في المباراة التي جمعت فريقهما بضيفه الخور وانتهت بفوز الدحيل 4 / صفر في الجولة الثامنة عشر من الدوري القطري.

وشهدت أيضا هذه الجولة فوز المرخية على الغرافة 3 / 2.

وسجل أهداف الدحيل إسماعيل محمد في الدقيقة 24 ويوسف العربي من ركلة جزاء في الدقيقة 30 ويوسف المساكني في الدقيقة 34 ومراد ناجي حسين في الدقيقة 52.

ورفع يوسف العربي رصيد اهداف إلى 22 هدفا في صدارة ترتيب الهدافين بفارق ثلاثة أهداف عن يوسف المساكني صاحب المركز الثاني.

وبهذا الفوز، عزز الدحيل صدارته للدوري حيث رفع رصيده إلى 48 نقطة في صدارة الترتيب، بفارق خمس نقاط عن السد الذي يواجه الأهلي غدا الأحد، فيما توقف رصيد الخور عند 15 نقطة في المركز التاسع.

وحافظ الدحيل على سجله خاليا من الهزائم في الدوري هذا الموسم حيث حقق الفوز في 15 مباراة وتعادل في ثلاث ، فيما تلقى فريق الخور هزيمته الحادية عشر هذا الموسم مقابل الفوز في أربع مباريات والتعادل في ثلاث.

وفي المباراة الثانية، حول المرخية تأخره بهدفين نظيفين أمام ضيفه الغرافة إلى فوز 3 / 2.

وتقدم الغرافة بهدفين نظيفين سجلهما ويسلي شنايدر الأول في الدقيقة 16 والثاني في الدقيقة 23 من ركلة جزاء، قبل أن يتمكن المرخية من تسجيل ثلاثة أهداف عن طريق عبد القادر إلياس باكور في الدقيقة 27 وإيريك بيريرا (هدفين) في الدقيقتين 61 و64.

ورفع المرخية رصيده إلى 12 نقطة في المركز الثاني عشر الأخير، وتوقف رصيد الغرافة عند 23 نقطة في المركز السادس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى