الأهلي يبلغ نصف نهائي كأس خادم الحرمين بشق الأنفس

  •  (د ب أ)- توووفه 

انتزع الأهلي بطاقة التأهل للدور قبل النهائي ببطولة كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم بتغلبه على الفيحاء 4 / 3 بركلات الترجيح، خلال المباراة التي جمعتهما السبت، ضمن منافسات دور الثمانية من البطولة.

وانتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل 1/1 حيث تقدم الفيحاء بهدف سجله جوناثان جوميز في الدقيقة 21 وتعادل الأهلي عن طريق صالح العمري في الدقيقة 85.

وتم الاحتكام إلى وقت إضافي حيث سجل دانيلو اسبريليا الهدف الثاني للفيحاء في الدقيقة 100 قبل أن يتمكن عبد الفتاح عسيري من تسجيل هدف التعادل للأهلي في الشوط الإضافي الثاني وبالتحديد في الدقيقة 109.

وأنهى الأهلي المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد عقيل بلغيث في الدقيقة 111.

وفي ركلات الترجيح سجل للأهلي إيوانيس فيتفازيديس وليوناردو دا سيلفا وعلي عواجي ومحمد أمين بن عمر وأهدر مارك ميليجان وصالح العمري.

فيما سجل للفيحاء الكساندروس تزيوليس ودانيلو اسبريليا وروني فرنانديز وأهدر عبد الله المطيري ونواف الصبحي وإميليو إيزاجيري

ومن المقرر أن يلتقي في الدور قبل النهائي مع الفائز من المباراة التي تجمع بين القادسية والفيصلي،  الأحد.

وكان الأهلي قد تأهل لهذا الدور بعد تغلبه على الشعلة 2 / صفر في دور الـ32 ثم الفوز على العروبة 6 / صفر في دور الستة عشر، فيما تأهل الفيحاء لهذا الدور بعد تغلبه على القيصومة 3 / 2 في دور الـ32 ثم الفوز على الفتح 2 / 1 في دور الستة عشر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى