جماهير فرق المربع الذهبي تترقب بشغف قرعة كأس جلالة السلطان

 

مسقط – توووفه

تجرى غدا في الساعة الثالثة بقاعة المؤتمرات بإستاد السيب الرياضي قرعة دور الأربعة لكأس جلالة السلطان المعظم لكرة القدم، بحضور محسن المسروري النائب الأول لرئيس الاتحاد العماني لكرة القدم وبحضور ممثلي الأندية الصاعدة للمربع الذهبي النصر والسيب والشباب وصحار.

وتترقب جماهير الأندية الصاعدة بشغف كبير ما ستسفر عنه القرعة بعد ظهر الغد رغم أن الفرق الأربعة تتساوى حظوظها كما تتساوى مستوياتها الفنية وإن كان السيب الفريق الوحيد الذي يلعب في الدرجة الأولى إلا أنه يقدم مستويات جيدة في منافسات الصعود.

 

وجاء طريق الفرق المتأهلة من دور الثمانية متفاوت الصعوبة، فقد نجح النصر في تخطي البشائر بسهولة حيث ضمن تأهله تقريبا من لقاء الذهاب بفوزه 3/1 ثم عاود الكرّة بالفوز في الإياب 1/صفر.

أما الشباب فقد جاء صعوده دراماتيكيا أمام صور، فرغم الفوز بهدف يتيم على أرضه تأجل الحسم إلى الإياب، وكان الشباب على مقربة من مغادرة الكأس بعدما تأخر 1/3 لكنه تمكن من إحراز هدف ثان نقله إلى دور الأربعة رغم الخسارة.

في اللقاء الثالث خطف السيب بطاقة التأهل من السويق حامل اللقب بصعوبة في الرحلتين الذهاب والإياب حيث فاز بهدف في الذهاب وتعادل سلبيا في الإياب.

وفي اللقاء الرابع استفاد صحار من عامل الأرض فكسب أهلي سداب في الإياب 2/صفر فيما تعادلا في الذهاب سلبيا.

الحديث عاد من جديد، حول ما إذا كانت كأس جلالة السلطان المعظم 2018 ستشهد بطلا جديدا، وهنا إشارة إلى صحار والشباب اللذين لم يسبق أن توّجا باللقب، أم أن الكأس ستذهب إلى أحد أبطالها السابقين النصر أو السيب، القرعة اليوم ستكشف مواجهات المربع الذهبي ومن خلالها ستبوح بطرفي النهائي من خلال مرحلتي الذهاب والإياب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى