بالصور .. السيب يخطف النقاط أمام بوشر

توووفه- طاهر التمتمي
تصوير: علوي العميري

خطف نادي السيب نقاط مواجهته مع مضيفه بوشر الذي واصل نزيف النقاط بهدف السوري أحمد العمير ، في المباراة التي جمعت الفريقين أمس الاثنين على ملعب نادي بوشر ، لحساب الجولة الثانية من المرحلة النهائية من دوري الدرجة اﻷولى.

 

وغلب على المباراة مستوى اللعب المتوسط في شوطها اﻷول الخالي من اﻷهداف ولم تسجل سوى فرص قليلة للفريقين، وأولى هذه الفرص كانت عند الدقيقة 30 لنادي السيب عندما ارتقى اللاعب سعود الفارسي ليلعب كرة رأسية علت قائم مرمى بوشر وبعدها بسبع دقائق أنقذ الحارس علاء الشيادي أول فرصة لنادي بوشر برأسية شوقي الرقادي. وقبل نهاية الشوط الأول سجلت الفرصة الثانية لبوشر عن طريق المحترف سلستين برأسية علت قائم السيب انتهى عليها الشوط الأول سلبيا.

واستطاع السيب أن يحول طريقة اللعب البطيء في الشوط الأول إلى أداء سريع في الشوط الثاني مكنه من الاستحواذ على الكرة حتى أتت الدقيقه 73 التي استطاع عندها أحمد العمير تسجيل الهدف الوحيد في المباراة على يمين حارس بوشر عامر الشبلي، بعدها أجرى مدرب بوشر تغييرات ثلاثة من أجل تعديل النتيجة ولكن الاستعجال وقلة التركيز من الفريق لم تمكن بوشر من إدارك التعادل، بعدها يحتسب الحكم 4 دقائق بدل ضائع لم تأت بجديد من الفريق المضيف ليطلق الحكم صافرة النهائية معلنا فوز السيب بهدف مقابل لا شيء.

وبهذه النتيجة رفع السيب رصيده إلى 4 نقاط في المركز الثاني، بينما ظل بوشر بدون نقاط في المركز اﻷخير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى