جيجز: جاريث بيل سعيد في مدريد ولن يعود لإنجلترا

إفي – توووفه

يعتقد ريان جيجز، المدير الفني لمنتخب ويلز، أن جاريث بيل “سعيد” في ريال مدريد ، بينما أبدى شكوكه في إمكانية عودة الجناح الدولي للدوري الإنجليزي “البريميير ليج”.

وتكهنت وسائل إعلام إسبانية عديدة خلال الآونة الأخيرة بعودة صاحب الـ28 عاما للدوري الإنجليزي مجددا حيث تألق مع توتنهام هوتسبر.

إلا أن أسطورة مانشستر يونايتد جيجز، الذي اختير كمدرب لـ”التنانين” في 15 يناير الماضي خلفا لكريس كولمان، أكد أن بيل يلعب في “ناد كبير” وهذا يجعل “الأضواء مسلطة عليه دائما”.

وقال جيجز، الذي سافر لمدريد من أجل متابعة مباراة إياب ثمن نهائي دوري الأبطال بين ريال مدريد وباريس سان جيرمان الفرنسي على ملعب “سانتياجو برنابيو” والتي انتهت بفوز الفريق الملكي بنتيجة (3-1)، “لست قلقا على مستقبله: إنه يلعب في ناد كبير. عندما تلعب لأحد أندية الصفوة، فالأضواء تكون مسلطة عليك دائما”.

وأشار في تصريحات نقلتها شبكة “سكاي سبورتس” البريطانية، “لقد ذهبت لرؤيته منذ فترة قليلة وهو سعيد. لم يكن سعيدا بعدم المشاركة في مباراة الـ’بي إس جي’ كأساسي، ولكنه شارك في المباريات التالية منذ البداية”.

وأضاف “إنه يمر بحالة جيدة ويقدم مستوى طيب. لقد صنع الفارق عندما شارك في مباراة سان جيرمان. الجميع في ويلز يدرك أهمية جاريث. جاريث بيل يصنع الفارق دائما عندما يكون في حالته”.

ويثق جيجز في إمكانية الاستعانة ببيل خلال البطولة الدولية الودية “China Cup” التي يشارك فيها منتخب ويلز مع جمهورية التشيك وأوروجواي والصين.

وأردف “نحن نمر بأصعب فترات الموسم، واللاعبون مشغولون في بطولة دوري الأبطال وينافسون على الألقاب أو تفادي الهبوط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى