الدوري السعودي: الأهلي يشدد الخناق على الهلال بخماسية في شباك التعاون

  • (د ب أ)- توووفه

واصل الأهلي مطاردة الهلال في سباق المنافسة على صدارة الدوري السعودي لكرة القدم، بعدما حقق فوزا كبيرا 5 / 1 على ضيفه التعاون في المرحلة الثالثة والعشرين للمسابقة مساء الخميس.

وتقدم مهند عسيري للأهلي في الدقيقة العاشرة، قبل أن يضيف ليوناردو دا سيلفا الهدف الثاني في الدقيقة 21.

وأضاف عبدالفتاح عسيري الهدف الثالث في الدقيقة 36، في حين تكفل زميلاه حسين المقهوي وسلمان المؤشر بإحراز الهدفين الرابع والخامس في الدقيقتين 58 و74.

وتكفل عبدالعزيز البيشي بإحراز هدف التعاون الوحيد في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

يذكر أن هذا هو الانتصار الأكبر الذي يحققه الأهلي في تاريخ مواجهاته المباشرة مع التعاون.

وارتفع رصيد الأهلي إلى 45 نقطة في المركز الثاني، بفارق نقطة خلف الهلال (المتصدر)، الذي يواجه ضيفه الفيصلي، الجمعة، في المرحلة ذاتها.

في المقابل، تجمد رصيد التعاون، الذي فشل في تحقيق الفوز للمباراة الثالثة على التوالي، عند 28 نقطة في المركز الثامن.

وفي مباراة أخرى، حقق الشباب انتصاره الأول في بطولة الدوري السعودي لكرة القدم منذ أكثر من شهر ونصف الشهر تقريبا، عقب فوزه الكبير 3 / صفر على ضيفه الاتحاد في المرحلة الثالثة والعشرين للبطولة.

ارتفع رصيد الشباب إلى 29 نقطة في المركز السابع بترتيب المسابقة، فيما تجمد رصيد الاتحاد، الذي تلقى خسارته السادسة في المسابقة هذا الموسم، عند 30 نقطة في المركز الخامس.، علما بأن هذه هي المباراة الرابعة على التوالي التي يخفق خلالها الفريق في تحقيق أي انتصار بالبطولة.

وافتتح المحترف التشيلي سيباستيان أوبيلا التسجيل لمصلحة الشباب في الدقيقة 13، وأضاف الجزائري محمد بن يطو الهدف الثاني في الدقيقة 36.

وعاد أوبيلا لهز الشباك مرة أخرى، ليسجل الهدف الثالث للشباب وهدفه الشخصي الثاني في الدقيقة 64، ليتقمص دور البطولة في المباراة، بعدما قاد الشباب لتحقيق فوزه الأول في البطولة منذ 14 يناير الماضي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى