هيتزفيلد يكشف أن دورتموند طلبه بعد رحيل بوش

 

 (د ب أ) – توووفه

 

كشف أوتمار هيتزفيلد المدير الفني السابق لفريق بوروسيا دورتموند الألماني لكرة القدم ، اليوم الجمعة أن النادي أجرى محادثات معه عقب رحيل الهولندي بيتر بوش عن تدريب الفريق ، لكنه قرر عدم العودة من الاعتزال.

وكان هيتزفيلد /69 عاما/، الذي قاد بوروسيا دورتموند للقبه الوحيد في دوري أبطال أوروبا في موسم 1996 / 1997 ، قد أعلن اعتزاله عقب رحيله عن تدريب المنتخب السويسري في 2014 .

وأقيل الهولندي بوش من تدريب دورتموند في ديسمبر الماضي وحل مكانه بيتر شتوجر ، المدرب السابق لفريق كولون ، بعقد يستمر حتى نهاية الموسم الجاري.

وقال هيتزفيلد “كانت هناك اتصالات ، نعم. لم أفكر كثيرا في الأمر ، رغم أنني دخلت في محادثات مع دورتموند. كنت قد حسمت قراري بناء على عدم رغبتي في مواصلة التدريب ، حتى لو كان ذلك لثمانية أشهر فقط أو حتى لثلاثة أشهر.”

وربما كان دورتموند يتطلع إلى تكرار السيناريو الذي يعيشه بايرن ميونخ هذا الموسم ، حيث شهد النادي البافاري عودة مدربه المخضرم الأسبق يوب هاينكس، من الاعتزال لإنقاذ موسم الفريق ، وقد نجح بالفعل في تصحيح المسار، وذلك عقب إقالة كارلو أنشيلوتي في سبتمبر.

لكن هيتزفيلد ، الذي سبق له تدريب بايرن ميونخ لفترتين، رفض العودة لأجواء التدريب، وصرح قائلا “التعامل مع الإجهاد، وقضاء الليل في أحد الفنادق والشعور بتوتر قبل المباراة، ثم تكرر ذلك بعدها بيومين أو ثلاثة بعد الاستمتاع القصير بالفوز، إنه إجهاد هائل.. إنني سعيد حقا بأن يوب يؤدي بهذا الشكل الجيد.”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى