نيمار يصل إلى أحد مستشفيات البرازيل للخضوع لعملية جراحية

  •  (د ب أ) – توووفه

وصل النجم البرازيلي الدولي نيمار، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم ، اليوم السبت، إلى أحد مستشفيات البرازيل حيث يخضع لعملية جراحية إثر إصابة في القدم اليمنى ، والتي من المتوقع أن تبعده عن الملاعب لنحو ثلاثة أشهر.

وخصع نيمار للفحوص اللازمة في مستشفى بمدينة بيلو هوريزونتي البرازيلية تمهيدا للجراحة ، التي سيجريها رودريجو لاسمار طبيب المنتخب البرازيلي.

وكان نيمار قد تعرض لإصابة في القدم خلال المباراة التي فاز فيها سان جيرمان على مارسيليا 3 / صفر في 25 فبراير الماضي ، ضمن منافسات الدوري الفرنسي ، وذلك إثر تدخل مع بونا سار ، وغادر نيمار الملعب محمولا على محفة طبية.

وعلى الفور ، تأكد غياب نيمار /26 عاما/ عن صفوف سان جيرمان في مواجهة ريال مدريد الإسباني يوم الثلاثاء المقبل في إياب دور الستة عشر من دوري الأبطال ، وبات يواجه تحديا من أجل التعافي واستعادة لياقته في الوقت المناسب قبل نهائيات كأس العالم 2018 التي تنطلق بروسيا في 14 يونيو.

وقال أوناي إيمري، المدير الفني لسان جيرمان، إن النادي يعمل مع مسؤولي المنتخب البرازيلي لتوفير كل الفرص الممكنة أمام نيمار من أجل التعافي والمشاركة في المونديال.

وتأكد بالفعل غياب نيمار عن صفوف المنتخب البرازيلي في مباراتيه الوديتين المقررتين أمام روسيا وألمانيا خلال مارس الجاري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى