ميندي يعود لتدريبات مان سيتي بعد غياب طويل

  • إفي – توووفه

عاد الظهير الأيسر الفرنسي لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم، بينجامين ميندي، اليوم للتدريبات مع زملائه بعد غياب دام لمدة 6 أشهر بسبب إصابته بقطع في الرباط الصليبي الأمامي لركبته اليمنى.

ولم يلعب ميندي، صاحب الـ23 عاما، منذ سبتمبر الماضي بعد إصابته في مباراة فريقه أمام كريستال بالاس، والتي فاز بها المان يونايتد بنتيجة (5-0).

وعاد الدولي الفرنسي اليوم الاثنين للمشاركة في التدريبات مع زملائه في المدينة الرياضية للـ”بلوز”، على الرغم من أن المتوقع عدم عودته للمشاركة في اللقاءات إلا بعد شهر.

وقال ميندي في مقابلة مع الصفحة الرسمية للفريق “عندما بدأت إعادة التأهيل كان كل تفكيري في العودة إلى نصف نهائي بطولة دوري الأبطال”، مضيفا “فقد كان هذا هدفي، وأنا أتحسن أسرع مما توقعت، وآمل في العودة قبل الوقت المحدد”.

وأضاف الفرنسي “أعتقد أنني سأعود للمشاركات في خلال أربعة أسابيع، والمهم هو أن آخد الوقت اللازم وألا أتسرع في العودة”.

ووصل بينجامين ميندي، الذي تعافي من إصابته في مدينة برشلونة علي يد الطبيب رامون كوجات، للمان سيتي الصيف الماضي قادما من فريق موناكو الفرنسي بقيمة 49,2 مليون جنيه استرليني.

وأثناء غياب اللاعب، قام المدرب بيب جوارديولا بتوظيف كل من لاعبي الوسط فابيان ديلف وأوليكساندر زينشينكو للعب في مركز الظهير الأيسر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى