مدرب الريان يرفض اللعب على التعادل أمام الهلال بأبطال آسيا

  •  (د ب أ)- توووفه 

أكد الدنماركي مايكل لاودروب مدرب نادي الريان القطري أن مواجهة الهلال السعودي، الثلاثاء، في إطار الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الرابعة لدوري أبطال آسيا ستكون صعبة للغاية.

وقال خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد على هامش المباراة: لعبنا الموسم الماضي أمام الهلال مباريات قوية، وكان مستوى الهلال قويا، ونتمنى أن تكون هذه المباراة أفضل على مستوى النتيجة من العام الماضي الذي وصل خلاله الهلال للمباراة النهائية، فنحن خرجنا أمام الفريق الأفضل في البطولة، نتمنى أن نقدم الأفضل هذا الموسم، ونحن أثبتنا في الموسم الماضي والموسم الحالي قدرة الريان على الوصول بعيدا في هذه البطولة.

وأضاف “ملعب الأمير فيصل بن فهد يعتبر من الملاعب الرائعة في كرة القدم نظرا لقرب الجمهور من أرضية الملعب واللاعبين، مما يجعل المباراة أكثر حماسا.

وحول مدى تأثير خسارة الريان في الدوري أمام الغرافة على هذه المباراة قال: لا أريد الدخول في تفاصيل مباراة الغرافة، وهذه بطولة مختلفة تماما عن بطولة الدوري، فنحن قدمنا مباراة كبيرة وكنا نطمح لنتيجة أفضل، وكل مباراة لها ظروفها الخاصة في كرة القدم.

وتابع “الهلال لعب نهائي دوري أبطال آسيا قبل ثلاثة أشهر، وهو فريق مميز للغاية، ولديه العديد من اللاعبين الدوليين داخل صفوفه، وفي الموسم الماضي لعبنا معهم لآخر دقيقة وكنا متعادلين، وخسرنا بركلة جزاء في الدقائق الأخيرة.

وأشار إلى أن فريق الريان لن يلعب على التعادل وإنما لتحقيق الفوز، وقال: “في كل مباراة نلعبها نطمح دائما لتحقيق الفوز، فإن كنت تلعب على التعادل ستخسر المباراة، لذلك سنلعب للفوز”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى