مان يونايتد يقلب الطاولة على كريستال بالاس ويستعيد وصافة البريميرليج

  •  (د ب أ)- توووفه

نجح فريق مانشستر يونايتد في تحويل تأخره بهدفين أمام مضيفه كريستال بالاس إلى الفوز 3 /2 مساء الاثنين في المرحلة التاسعة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

واستعاد مانشستر وصافة الدوري الإنجليزي رافعا رصيده إلى 62 نقطة بفارق نقطتين عن ليفربول صاحب المركز الثالث وتجمد رصيد كريستال عند 27 نقطة في المركز الثامن عشر ليزداد موقف الفريق صعوبة.

وتقدم كريستال بهدفين عن طريق اندروس تاونسيند والهولندي باتريك فان انهولت في الدقيقتين 11 و48.

لكن مانشستر استجمع قواه ورد بثلاثة أهداف حملت توقيع كريس سمالينج والبلجيكي روميلو لوكاكو والصربي نيمانيا ماتيتش في الدقائق 54 و76 و91.

وتقدم أندروس تاونسيند بهدف لكريستال في الدقيقة 11 عبر تسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء مستغلا تمريرة ذكية من كريستيان بنتيكي.

وبعد مرور ثلاث دقائق فقط من بداية الشوط الثاني سجل المدافع الهولندي باتريك فان آنهولت الهدف الثاني لكريستال إثر ضربة حرة في منتصف الملعب نفذها جيفري شلوب بشكل سريع إلى انهولت الذي انطلق بالكرة صوب منطقة جزاء الفريق الضيف وسدد كرة قوية في الزاوية اليمنى للحارس ديفيد دي خيا.

ورد مانشستر بهدف في الدقيقة 54 إثر ضربة ركنية وصلت لأنطونيو فالنسيا في الجهة اليسرى وأرسل كرة عرضية قابلها كريس سمالينج برأسه إلى داخل الشباك.

وتمكن روميلو لوكاكو من إدراك التعادل لمانشستر في الدقيقة 76 بعد تسديدة من ألكسيس سانشيز ارتطمت بالقائم وارتدت له داخل منطقة الجزاء ليخدع دفاع كريستال ويسدد كرة زاحفة في الشباك.

وفي الوقت بدل الضائع من المباراة خطف ماتيتش هدف الفوز القاتل لمانشستر إثر تسديدة من بول بوجبا ارتدت من الدفاع ليقابلها الصربي الدولي بتسديدة صاروخية بعيدة المدى سكنت المرمى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى