بوكا جونيورز يتلقى هزيمة مفاجئة توقف مسيرته في الدوري الأرجنتيني

 

 (إفي) – توووفه

 

مني متصدر الدوري الأرجنتيني الممتاز لكرة القدم، بوكا جونيورز، بهزيمة مفاجئة أمام مضيفه أرخنتينوس جونيورز بهدفين نظيفين في ختام مباريات الجولة الثامنة عشرة من المسابقة.

وتجمد رصيد بوكا بهذه الخسارة، الثالثة له هذا الموسم، عند 43 نقطة، ليتقلص الفارق بينه وأقرب ملاحقيه، تاييريس، إلى ثماني نقاط.

ووضع أرخنتينوس نهاية لسلسلة امتدت لستة انتصارات وتعادل في آخر سبع جولات لبوكا بفضل هدفين رائعين لأليكسيس ماك (ق10) وداميان باتاليني (ق65) رفع بها رصيده إلى 27 نقطة ليرتقي للمركز الثالث عشر.
كما حقق إندبنديينتي فوزا ساحقا خارج الديار برباعية نظيفة على سان مارتين دي سان خوان، ليبقى في المركز الثالث برصيد 32 نقطة مع تبقي مباراة مؤجلة له.

سجل أهداف الضيوف كل من نيكولاس بنيتيز (ق17) وفابريسيو بوستوس (ق52) ولياندرو فرنانديز (ق54) وبرايان روميرو (ق84).
وبهذه النتيجة يتجمد رصيد سان خوان عند 22 نقطة في المرتبة التاسعة عشرة.

وواصل إستوديانتيس نتائجه الإيجابية خلال الفترة الماضية وفاز على أرضه بهدف نظيف على حساب أوليمبو، سجله اللاعب خوان أوتيرو (ق46)، ليرفع رصيده إلى المركز السابع برصيد 30 نقطة، بينما تجمد رصيد أوليمبو عند 12 نقطة في المركز السابع والعشرين وقبل الأخير.
وكانت الجولة قد انطلقت الجمعة بفوز أرسنال ساراندي على لانوس (2-1) وتعادل بلجرانو مع باتروناتو (2-2) وكولون مع أوراكان سلبيا.
وفي مباريات السبت تعادل سان لورنزو مع اونيون وتيجري مع تاييريس سلبيا، وفاز جودوي كروز على روساريو سنترال (1-2) وتعادل تيمبيرلي مع خيمناسيا (1-1).

بينما واصل ريفر بليت نزيف النقاط بتعادله الأحد أمام تشاكاريتا جونيورز (1-1).
تقدم ريفر أولا من ضربة جزاء سجلها إجناسيو سكوكو (ق43) فيما أدرك تشاكاريتا التعادل من خلال ناويل مينينديز (ق45).
وتعد هذه الجولة الرابعة على التوالي التي يفشل فيها ريفر في تحقيق الفوز ليحل بالمركز الـ21 بـ19 نقطة، أما تشاكاريتا فيحتل المرتبة الـ26 بـ13 نقطة.

ويواصل راسينج المنافسة على دخول المربع الذهبي بعد تغلبه (2-1) على ضيفه فيليز سارسفيلد، ليرفع رصيده إلى 31 نقطة في المركز الخامس، بفارق نقطة عن سان لورنزو وراسينج اللذين يتقاسمان المركز الثالث، في حين تجمد رصيد سارسفيلد عند 21 نقطة في المركز الـ20.

كما فاز بانفيلد على نيويلز أولد بويز بهدف نظيف ليرفع رصيده إلى 22 نقطة بالمركز الـ17 بينما تجمد رصيد الضيوف عند 14 نقطة في المرتبة الـ25.

ورفع ديفينسا إي خوسيتسيا رصيده إلى 28 نقطة في المرتبة الحادية عشرة بعد فوزه بهدف دون رد على مضيفه اتلتيكو توكومان الذي تجمد رصيده عند 25 نقطة في المرتبة الـ14.
وسيستضيف بوكا في الجولة القادمة نظيره المتواضع تيجري الذي يصارع في منطقة الهبوط، كما سيستضيف تاييريس نظيره أتلتيكو توكومان

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى