الثنائي الوهيبي والشحي يسجلان حضورا قويا في تحكيم اليد 

مسقط – توووفه
سجل ثنائي التحكيم خميس الوهيبي وعمر الشحي حضورا قويا وتألقا لافتا في كرة اليد على المستويين المحلي والخارجي، فقد نجح الثنائي في وقت قصير في الظهور ضمن أفضل حكام كرة اليد في السلطنة  إلى جانب بعض الأسماء المعروفة محليا مثل  المعشري ووليد السناني من الجيل الحالي وعبدالرضا ودرويش والنوفلي والذيب من الجيل السابق.
الثنائي يقدمان مستوى جيدا في الدوري العام، كما تم استدعاؤهما لإدارة مباريات الدوري القطري لمرتين، حيث يعد الدوري القطري من أقوى دوريات كرة اليد في الوطن العربي وحتى على مستوى آسيا لما يضمه من لاعبين محترفين على مستوى عال.
وتلقى الثنائي الوهيبي والشحي دعوة من الاتحاد الآسيوي لإدارة مباريات غرب آسيا للفتيات الشهر الماضي، كما تلقى دعوة جديدة لإدارة مباريات في بطولة التحدي الدولي التي ستقام في باكستان في الفترة من 10 إلى 15 مارس الجاري. ويعد الثنائي من أقوى المرشحين للحصول على الشارة الدولية لتحكيم كرة اليد بالصالات.
يذكر أن قواعد التحكيم في كرة اليد تعتمد على الثنائيات (الأطقم) وتمنح الشارة للطاقم وهي مصنفة إلى شارة دولية للصالات وشارة دولية الشواطئ وقبلها الشارة القارية التي يجب أن يحصل عليها طاقم التحكيم قبل الوصول إلى الدولية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى