تاييريس وجودوي كروز يهددان صدارة البوكا للدوري الأرجنتيني

 

 (إفي) – توووفه

 

فاز فريق تاييريس على أتلتيكو توكومان وجودوي كروز على أرسنال ساراندي في انطلاقة الجولة الـ19 من الدوري الأرجنتيني الممتاز لكرة القدم ليقتربا من بوكا جونيورز متصدر البطولة.
وتغلب تاييريس على ضيفه أتلتيكو توكومان 3-1 ليرفع رصيده إلى 38 نقطة ويستمر في الوصافة، مقلصا الفارق مع بوكا جونيورز إلى خمس نقاط ولكن مؤقتا حيث يستضيف بوكا اليوم تيجري بإطار نفس الجولة.

وجاءت ثلاثية تاييريس عبر جونيور أرياس (ق75) وكارلوس كينتانا (ق81) وخوان راميريز (ق90)، بينما أحرز رودريجو أليندرو (ق9) هدف أتلتيكو توكومان الذي لعب الدقائق الأخيرة من المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد فرانسيسكو جرال (ق86).
وصعد جودوي كروز للمركز الثالث بـ34 نقطة بعد تغلبه على ضيفه أرسنال ساراندي بهدف دون رد حمل توقيع أنخل جونزاليس (ق63).

ولعب أرسنال ساراندي بعشرة لاعبين بعد طرد ماركوس كورداو (ق73).
وبهزيمتهما، تجمد رصيد أتلتيكو توكومان عند 25 نقطة في المرتبة الـ15 ، بينما لا يزال أرسنال يتذيل الترتيب بـ11 نقطة.
وفي مباراة أخرى أمس، فاز بانفيلد على مضيفه خيمناسيا بهدفين دون رد سجلهما داريو كفيتانيتش (ق54) وماوريسيو سبيردوتي (ق82).

وبالإضافة لمباراة بوكا جونيورز وتيجري، تستكمل الجولة اليوم السبت بمباريات تشاكاريتا جونيورز مع راسينج، وأوليمبو مع كولون، وباتروناتو مع ريفر بليت.
وتقام غدا الأحد مباريات أوراكان مع سان لورنزو، ولانوس مع إستوديانتس، وفيليز سارسفيلد مع روساريو سنترال، وإندبنديينتي مع أرخنتينوس جونيورز.
وتختتم الجولة الاثنين بلقاءات ديفينسا إي خوستيسيا مع بلجرانو، وأونيون مع تيمبيرلي، ونيويلز أولد بويز مع سان مارتين دي سان خوان.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى