بايرن يدك شباك هامبورج ويقترب من حسم لقب البوندسليجا

  • (إفي) – توووفه

 

أمطر بايرن ميونيخ المتصدر اليوم، شباك ضيفه هامبورج بسداسية بيضاء على ملعب “أليانز أرينا” ضمن منافسات الجولة رقم 26 من الدوري الألماني لكرة القدم، ليصبح على بعد 4 نقاط من حسم اللقب للموسم السادس تواليا.

وقع على أهداف البايرن، الفرنسي فرانك ريبيري (هدفين) في الدقيقتين الثامنة و81 وروبرت ليفاندوفسكي (هاتريك) في الدقائق 12 و 18 و الأخيرة من المباراة من ركلة جزاء و آريين روبين في الدقيقة 55.

وأهدر روبرت ليفاندوفسكي ركلة جزاء في الدقيقة 86.

وبهذا الانتصار، رفع البايرن رصيده إلى 66 نقطة منفردا بالصدارة ،على بعد 20 نقطة كاملة عن وصيفه شالكه، وذلك قبل 8 جولات على ختام الموسم في ألمانيا، ليقترب من تحقيق لقب الدوري للمرة الـ28 في تاريخه.

في المقابل، استمرت متاعب هامبورج بعدما مني بخسارته السادسة عشر هذا الموسم ليظل رصيده عند 18 نقطة في المركز السابع عشر وقبل الأخير مؤقتا، ليقترب بقوة نحو الهبوط للمرة الأولى في تاريخه.

يذكر أن هذا الفوز هو الحادي والعشرين لبايرن ميونخ في الدوري هذا الموسم مقابل الخسارة في مباراتين والتعادل في ثلاث ، فيما تعد هذه الخسارة هي السادسة عشر لهامبورج هذا الموسم مقابل الفوز في أربع مباريات والتعادل في ست.

وشهدت أيضا هذه الجولة فوز أوجسبورج على هانوفر 3 / 1 وهوفنهايم على فولفسبورج 3 / صفر وتعادل هيرتا برلين مع فرايبورج سلبيا.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى