ديميتروف يودع إنديان ويلز على يد فيرداسكو

 

 

 (إفي) – توووفه

 

ودع البلغاري جريجور ديميتروف، المصنف الرابع بين لاعبي التنس المحترفين، بطولة إنديان ويلز لتنس الأساتذة ذات الألف نقطة، بعد أن تعرض للهزيمة أمام الإسباني فرناندو فيرداسكو في ثاني أدوار البطولة.
وتغلب فيرداسكو، المصنف الـ39 عالميا، على المرشح الثالث للقب، بنتيجة 7-6 (7-4) و4-6 و6-3 ، ليصعد بذلك لثالث أدوار البطولة المقامة بصحراء كاليفورنيا حيث سيواجه الأمريكي تايلور فريتز الذي فاز بدوره على الروسي آندريه روبليف بواقع 6-4 و7-6 (7-4).

وصعد أيضا للدور الثالث من البطولة الأمريكية، الإسباني بابلو كارينيو، المصنف الـ14 عالميا والمرشح الـ11 للقب، بعد أن فاز على الأرجنتيني أوراسيو زيبالوس بنتيجة 3-6 و6-3 و7-6 (7-3).
وسيواجه كارينيو في الدور التالي، الروسي دانييل ميدفيديف الذي فاز بدوره على الإيطالي ماتيو بيريتيني بواقع 6-7 (6-8) و7-5 و6-4.

ومن إسبانيا أيضا، تأهل روبرتو باوتيستا لثالث أدوار إنديان ويلز على حساب منافسه جاريد دونالدسون بنتيجة 6-4 و6-2 وسيواجه الكرواتي بورنا كوريتش الذي أقصى بدوره الإسباني ألبرت راموس فينيولاس بواقع 6-0 و6-3.

وفي مواجهات سابقة بنفس الدور، عبر للمرحلة التالية كل من النمساوي دومينيك تيم والتشيكي توماس بيرديتش والجنوب أفريقي كيفين أندرسون عقب فوزهم على اليوناني ستيفانوس تسيتسيباس والألماني ماكسيميليان مارتيرر والروسي يفيجني دونسكوي، على الترتيب.

وسيواجه تيم في الدور الثالث الأوروجوائي بابلو كويباس الذي تأهل على حساب الكندي دينيس شابوفالوف، بينما سيواجه بيرديتش الكوري الجنوبي هيون تشونج الذي فاز على الصربي دوشان لايوفيتش بواقع 6-7 (9-11) و6-3 و6-3.
من جانبه، سيضرب أندرسون موعدا في الدور الثالث من البطولة مع الأرجنتيني نيكولاس كيكر الذي تغلب على البوسني دامير جومهور بواقع 4-6 و6-2 و6-1.

وبدوره، فاز الفرنسي أدريان مانارينو على الكندي بيتر بولانسكي بنيتجة 6-1 و6-4 ليضرب بذلك موعدا مع الفرنسي أيضا جيريمي شاردي الذي أقصى الإيطالي فابيو فونيني بنتيجة 4-6 و7-6 (7-2) و6-4.

أما الصربي فيليب كراينوفتش الذي فاز على الأمريكي ميتشل كريجر بواقع 6-2 و6-2 ، فسينتظر في الدور الثالث الفائز من المواجهة التي تجمع بين السويسري روجيه فيدرير، المصنف الأول عالميا، والأرجنتيني فيدريكو ديلبونيس والتي تأجلت بسبب الأمطار بعد أن وصلت النتيجة لـ 6-3 2-2 لصالح السويسري.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى