سانتوس ينفرد بصدارة الدوري المكسيكي

 

 (إفي) – توووفه

 

فاز سانتوس لاجونا على ضيفه مونتيري (3-2)، ليعزز انفراده بصدارة مرحلة إياب الدوري المكسيكي لكرة القدم (كلاوسورا 2018) للجولة الثانية على التوالي، وذلك في ختام منافسات الجولة الحادية عشرة من البطولة.

أحرز ثلاثية سانتوس الأوروجوائي جوناثان رودريجيز بواقع هدفين (ق27 وق48) والباراجوائي أوزفالدو مارتينيز (ق41)، وجاء هدفي مونتيري عبر الأرجنتينيين روخيليو فونيس موري (ق2) ونيكولاس سانشيز (ق72) من ضربة جزاء.

وبالانتصار استعاد سانتوس صدارة الدوري المكسيكي، التي احتلها كلوب أمريكا مؤقتا عقب فوزه مساء السبت، ورفع رصيده إلى 23 نقطة منفردا بالصدارة للجولة الثانية على التوالي.
أما مونتيري فتجمد رصيده عند 15 نقطة بالمرتبة الثامنة، بفارق الأهداف أمام بوماس التاسع.

 

ويحتل أمريكا الوصافة برصيد 21 نقطة، متقدما بفارق الأهداف فقط عن تولوكا الثالث، الذي فاز مساء الأحد، في المباراة الأخرى بختام منافسات الجولة، على ملعب بوماس بهدف نظيف سجله التشيلي مارسيلو دياز لاعب صاحب الأرض في مرماه بالخطأ (ق85) واحتسب للضيف.

ويشغل موريليا المركز الخامس برصيد 19 نقطة، يليه بويبلا سادسا بـ17 نقطة، ثم يأتي تيخوانا في المركز السابع بـ16 نقطة، علما بأن الفرق صاحبة المراكز الثمانية الأولى في الترتيب تتأهل في ختام منافسات الدور الأول من البطولة لدور فاصل لتتويج البطل.

وكانت الجولة قد انطلقت مساء الجمعة بفوز موريليا على ضيفه فيراكروز بهدفين نظيفين، وأطلس على ضيفه بويبلا بهدف نظيف.
وشهدت منافسات مساء السبت فوز كلوب أمريكا على ضيفه ليون (2-0)، وتيجريس على ضيفه تيخوانا بهدف نظيف، وتشيفاس دي جوادالاخارا على ملعب لوبوس بهدف نظيف أيضا، واكتساح كروز أزول ضيفة باتشوكا بخماسية بيضاء، وتعادل كيريتارو أمام ضيفه نيكاكسا (1-1).

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى