تواصل الإثارة في دوري الرديف وقمة مرتقبة بين الشباب والوحدة

توووفه- لؤي الكيومي:

تتواصل الإثارة في دوري الرديف العماني وذلك عندما تقام يوم الغد 4 مباريات لحساب المجموعتين الأولى والثانية ضمن مباريات الجولة الثانية من الدور الثاني.

في المجموعة الأولى سيحتضن ملعب نادي الشباب قمة الجولة عندما يستضيف الشباب نظيره الوحدة في لقاء مرتقب حيث يدخل الفريقان بهدف تحقيق الانتصار وفك الشراكة على مركز الصدارة عقب فوزهما في الجولة الأولى، ومن المنتظر أن يشكل اللقاء خارطة الطريق لكليهما من أجل مواصلة المشوار الناجح حيث سينطلق اللقاء في الساعة ال4:20. وفي مهمة تعويض الخسارة في أولى جولات الدور الثاني سيحل السويق ضيفاً على نادي صلالة في تمام الساعة ال6:55، وسكون الفوز الطموح المشترك بين الفريقين من أجل العودة للمسار الصحيح وضمان المزاحمة على المراكز الأولى.

وعلى صعيد المجموعة الثانية لن تكون مهمة ظفار بالسهلة عندما يستضيف صحار على ملعبه في الساعة ال6:55، ظفار يأمل في تعويض الخسارة الأولى له حيث تلقت شباكه خماسية نظيفة من المضيبي في مباراة ظهر خلالها ظفار بمستوى باهت وهو الآن أمام فرصة لـتأكيد أحقية تواجده في هذا الدور. من جانبه يسعى صحار إلى العودة بالنقاط الثلاث والوصول إلى النقطة الرابعة عقب تعادله في الجولة الأولى أمام نادي عمان. وفي اللقاء الثانية لحساب المجموعة ذاتها سيواجه نادي عمان ضيفه المضيبي، نادي عمان حقق نقطة ثمينة في الجولة الأولى ويسعى لتذوق طعم الانتصار على حساب المتصدر وصاحب الأداء المقنع حتى الآن بين فرق المجموعة، وسينطلق اللقاء عند الساعة ال4:40.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى