الإعلان عن قائمة المنتخب السعودي لوديتي وأوكرانيا وبلجيكا غدا

  •  (د ب أ)- توووفه

 

كشف محمد الشيخ، المتحدث الرسمي للاتحاد السعودي لكرة القدم، أن الأرجنتيني خوان بيتزي، المدير الفني للمنتخب السعودي سيعلن عن قائمة الفريق التي ستلعب أمام أوكرانيا وبلجيكا وديا، غدا الجمعة.

ويلعب المنتخب السعودي مع أوكرانيا يوم 23 مارس الجاري، قبل أن يواجه نظيره البلجيكي بعدها بأربعة أيام ضمن المرحلة الثالثة لاستعدادات الفريق للمشاركة في نهائيات كأس العالم المقرر إقامتها بروسيا الصيف المقبل.

وقال الشيخ في تصريحات الأربعاء :”خوان بيتزي لديه تصور كامل عن لاعبي المنتخب واللاعبين السعوديين المحترفين ، إذا تم استدعائهم لقائمة المنتخب سيشاركون في المباريات المجدولة في أيام الفيفا”.

وتابع: “سيتم الإعلان عن قائمة المنتخب السعودي الجمعة، وبعد انضمام اللاعبين وإجراء الفحوص الطبية سيتوجه الفريق إلى إسبانيا”.

وأضاف: “المرحلتان الأولى والثانية من الاستعدادات كانت مرحلة لتعرف المدرب على إمكانيات لاعبي الفريق والمرحلة الحالية هي بداية حقيقية للاستعدادات والتحضيرات لكأس العالم”.

يذكر أن منتخب السعودية، الذي عاد للمشاركة في كأس العالم بعد غياب دام 12 عاما، يلعب في المجموعة الأولى، برفقة منتخبات روسيا ومصر وأوروجواي، حيث يخوض المباراة الافتتاحية للبطولة أمام المنتخب الروسي في 14 يونيو القادم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى