رابطة جماهير صحار.. جهود مضاعفة خارج المدرجات

توووفه- سالم الغافري
منذ إعلان قرعة نصف نهائي مسابقة الكأس الغالية مطلع الشهر الحالي لا زالت مواجهة صحار والسيب التي من المقرر أن تقام مساء الجمعة المقبل هي الشغل الشاغل الذي يسيطر على حديث الشارع الرياضي في ولاية صحار، حيث بات النادي أمام فرصة تاريخية للوصول إلى نهائي الكأس لأول مرة في تاريخ النادي الذي شهد النور قبل ٤٦ عاما.
توووفه تواصلت مع رئيس رابطة جماهير صحار وليد المقبالي للحديث أكثر  عن تجهيزات الرابطة المتواصلة التي تسبق المواجهة حيث أوضح بأن  الرابطة أطلقت هاشتاق تحت مسمى #حملة ١٥ -ألف-صحراوي، وتهدف الحملة إلى حشد أكبر عدد جماهيري في مجمع صحار مساء الجمعة المقبل. وأكد المقبالي على أن الرابطة بذلت جهودا مضاعفة على البرنامج التحضيري الجماهيري الذي يسبق المواجهة من خلال الزيارات العديدة التي قامت بها الرابطة لمختلف المناطق في صحار كما  شملت الزيارات عديد المدارس الحكومية والخاصة، مؤكدا في الوقت نفسه بأن الرد جاء إيجابيا ومبشرا للغاية، وبأن الأيام القليلة المقبلة ستشهد زيارة المناطق الشمالية من الولاية.
 وأضاف المقبالي: “الرابطة تواصلت مع العديد من الشخصيات والرؤوساء السابقين للنادي  بما فيهم أعضاء مجلس الشورى في الولاية  لتقديم الدعم المادي لرابطة الجماهير والعمل على رصد الجوائز للجماهير، وقد وفرت الرابطة عددا كبيرا من (التي شيرت) سيغطي مدرجات المجمع الرياضي في صحار”. وتطرق المقبالي في ختام حديثه للحديث عن التواصل المستمر مع رابطة السيب موضحا الجو الأخوي السائد بين الرابطتين والحرص المشترك لضمان ظهور المواجهة بشكل مثالي من جانب جمهور الفريقين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى