سامباولي يضم مهاجم أتلتيكو لقائمة التانجو استعدادا لوديتي إسبانيا وإيطاليا

(د ب أ) – توووفه

 

استدعى خورخي سامباولي المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني لكرة القدم اللاعب آنخل كوريا مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني ضمن قائمة المنتخب الأرجنتيني لمباراتيه الوديتين أمام منتخبي إسبانيا وإيطاليا في الفترة المقبلة ضمن استعدادات الفريق لبطولة كأس العالم 2018 بروسيا.

وكشف سامباولي عن استدعاء كوريا بعد يوم واحد من تسجيل اللاعب لهدف في المباراة التي سحق فيها أتلتيكو ضيفه لوكوموتيف موسكو الروسي 5 / 1 في دور الستة عشر لمسابقة الدوري الأوروبي.

وضمت القائمة ، التي أعلنها سامباولي مساء الجمعة ، 28 لاعبا للمباراتين المقررتين في 23 و27 مارس الجاري. ويلتقي الفريق نظيره الإيطالي في مانشستر ثم يحل ضيفا على المنتخب الإسباني في العاصمة مدريد.

وأكد سامباولي أنه سيستفيد من هاتين المباراتين في أوروبا لاختيار قائمته النهائية التي سيشارك بها في بطولة كأس العالم 2018 بروسيا حيث ستضم القائمة 23 لاعبا فقط.

ولن يلجأ سامباولي لفكرة اختيار 35 لاعبا في القائمة الأولية والتي سيرسلها إلى الفيفا في وقت مبكر حيث يسعى سامباولي للتركيز على مجموعة محددة من اللاعبين.

وكان سامباولي أكد مؤخرا أنه استقر على “80 بالمئة” من القائمة التي سيخوض بها المونديال الروسي.

ويتطلع المنتخب الأرجنتيني (راقصو التانجو) إلى استعادة اللقب العالمي الغائب عنه منذ 1986 علما بأن الفريق خسر نهائي النسخة الماضية من البطولة العالمية في 2014 بالبرازيل أمام نظيره الألماني.

ويخوض راقصو التانجو فعاليات الدور الأول من المونديال الروسي ضمن المجموعة الرابعة التي تضم معهم منتخبات أيسلندا وكرواتيا ونيجيريا.

وضمت القائمة ، التي أعلنها سامباولي :

لحراسة المرمى : سيرخيو روميرو وناهويل جوزمان وويلفريدو كاباييرو.

وللدفاع : ماركوس روخو وراميرو فونيس موري وفيدريكو فازيو ونيكولاس أوتاميندي وماركوس أكونا وإدواردو سالفيو ونيكولاس تاجليافيكو وجابرييل ميركادو وفابريسيو بوستوس.

وللوسط : خافيير ماسكيرانو ولياندرو باريديس ومانويل لانزيني وجيوفاني لو سيلسو ولوكاس بيليا وإيفر بانيجا وآنخل دي ماريا وبابلو بيريز وماكسيميليانو ميزا.

وللهجوم : آنخل كوريا وجونزالو هيجواين وليونيل ميسي وسيرخيو أجويرو ودييجو بيروتي وكريستيان بافون ولاوتارو مارتينيز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى