روساريو سنترال ولانوس ينتصران في الدوري الأرجنتيني

  •  (إفي) – توووفه 

 

افتتح روساريو سنترال ولانوس الجولة الـ20 من الدوري الأرجنتيني الممتاز لكرة القدم بالفوز على تشاكاريتا جونيورز وكولون على الترتيب.

وتغلب روساريو سنترال على ضيفه تشاكارتيا (3-1) ليرفع رصيده إلى 28 نقطة في المرتبة الـ13 ويتجمد رصيد الزوار عند 14 نقطة في المركز الـ26 (الثالث من القاع).

وحملت ثلاثية روساريو في المباراة التي أقيمت الجمعة بالتوقيت المحلي ألفونسو باروت (ق13) وأجوستين مازييرو (ق82 و87) بينما سجل إلياس ألديرتي هدف الضيوف الوحيد (ق16).

ومن ناحيته تغلب لانوس على مضيفه كولون بهدفين مقابل هدف ليصعد للمرتبة الـ19 بـ23 نقطة، ويتجمد رصيد صاحب الأرض عند 31 نقطة في المركز الثامن بترتيب البطولة التي يتصدرها بوكا جونيورز بـ46 نقطة.

وتقدم كولون أولا بضربة جزاء لآلان رويز (ق19) قبل أن يدرك لاتارو أكوستا التعادل للضيوف (ق60) ثم يحرز برونو فيديس هدف الفوز (ق68).

وشهدت المباراة طرد لاعب من كل فريق إذ طرد ماتياس فريتزلر لاعب كولون أولا (ق45) ثم رولاندو جارسيا لاعب لانوس (ق70).

وتستكمل الجولة اليوم السبت بمباريات أرخنتينوس جونيورز مع نيويلز أولد بويز، وتيمبيرلي مع أوراكان، وسان مارتين دي سان خوان مع خيمناسيا، وسان لورنزو مع أوليمبو، وتاييريس مع ديفينسا إي خوستيسيا.

وتقام غدا الأحد مباريات راسينج مع باتروناتو، وأرسنال ساراندي مع فيليز سارسفيلد، وإستوديانتس مع جودوي كروز، وأتلتيكو توكومان مع بوكا جونيورز، وريفر بليت مع بلجرانو.

وتختتم الاثنين بلقائي بانفيلد مع أونيون، وتيجري مع إنديبندينتي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى