صدارة البوكا لم تهتز بالرغم من التعادل مع توكومان

 

 

 (د ب أ)- توووفه

 

 

اقتنص بوكا جونيورز تعادلا ثمينا (1 / 1) أمام مضيفه أتلتيكو توكومان في المباراة التي جمعت بين الفريقين أمس الأحد في المرحلة الـ 20 من بطولة الدوري الأرجنتيني لكرة القدم “سوبر ليجا” ليؤكد صدارته للمسابقة.

وجاء هذا التعادل بعد الخسارة التي تجرعها بوكا جونيورز يوم الأربعاء الماضي أمام غريمه التاريخي ريفر بليت في مباراة كأس السوبر الأرجنتيني.

ويتربع بوكا جونيورز على قمة جدول ترتيب الدوري الأرجنتيني لكرة القدم برصيد 47 نقطة، يليه تايريز في المركز الثاني بفارق ست نقاط وجودوي كروز في المركز الثالث بفارق 10 نقاط.

وافتتح خافيير توليدو التسجيل لصالح توكومان في الدقيقة 82 من ركلة حرة، وتعادل بوكا جوينورز بأقدام لاعبه والتر بو في الدقيقة 91.

وفي مباريات أخرى بنفس المرحلة، فاز ريفر بليت 3 / 1 على بيلجرانو مستغلا حالة النشوة الكبيرة التي يعيشها بعد انتصاره على غريمه بوكا جونيورز في بطولة السوبر المحلي.

ومنح هذا الفوز فرصة لريفر بليت للتقدم بضعة مراكز في جدول الترتيب ليصل إلى المركز السادس عشر برصيد 20 نقطة، بفارق 27 نقطة عن المتصدر.

وتحول ملعب “مونومينتال”، معقل ريفر بليت، إلى مسرح للاحتفال خلال مباراة الأمس بفضل اللقب الذي حصده الفريق في الأسبوع الماضي وبعد أن حقق الفوز الثالث له على التوالي خلال أسبوع.

وسجل الهدف الأول لريفر بليت اللاعب اجناسيو مارتينيز بعد دقيقتين من صافرة البداية، قبل أن يتعادل ايبيفانيو جارسيا في الدقيقة 52 لصالح بيلجرانو.

وكان دخول اللاعب اجناسيو سوكو إلى ملعب اللقاء في الشوط الثاني المفتاح الرئيسي وراء فوز ريفر بليت بالمباراة، حيث سجل هذا اللاعب ثنائية في الدقيقتين 77 و88 واقتنص فوزا مهما لفريقه.

وحقق راسينج فوزا كاسحا بخماسية نظيفة على ضيفه باتروناتو لينهي مباراته الثامنة على التوالي في الدوري الأرجنتيني بدون هزيمة ويصعد إلى المركز الثامن برصيد 35 نقطة.
وأحرز أهداف راسينج كل من ليوناردو سيجالي في الدقيقة 25 واليخاندرو دوناتي في الدقيقتين 28 و74 وليساندرو لوبيز في الدقيقة 45 ولاوتارو مارتينيز في الدقيقة 89.

وتعادل أرسنال وفيليز سارسفيلد 1 / 1، وهي النتيجة التي جاءت مخيبة للآمال بالنسبة للفريقين، كونهما يحتاجان إلى حصد النقاط للخروج من منطقة الهبوط التي يقبعان فيها.

وتستكمل المرحلة الـ 20 من الدوري الأرجنتيني منافساتها اليوم الاثنين عندما يلتقي بانفيلد مع يونيون وتيجري مع اندبيندينتي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى