رسميا.. المصري حسين الشحات “عيناوي” حتى عام 2021

  • (د ب أ)- توووفه 

 

أعلن ناديا العين الإماراتي ومصر المقاصة المصري، الثلاثاء، عن توصلهما لاتفاق حول انتقال حسين الشحات، رسميا إلى صفوف نادي العين لثلاثة مواسم بداية من الموسم القادم.

وأبرم الناديان مذكرة تفاهم، بهدف التأسيس لعلاقة التعاون المشترك بين الناديين.

ووقع على المذكرة، غانم مبارك الهاجري، رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم، واللواء محمد عبدالسلام، رئيس نادي مصر المقاصة، وذلك على هامش الاجتماع الذي انعقد الثلاثاء.

وتضمنت المذكرة التي وقع عليها الجانبان، سبل تعزيز التعاون بينهما على صعيد الشؤون الإدارية، الفنية، التقنية، التسويقية، التجارية والاستثمارية.

من جانبه، أعرب غانم الهاجري عن بالغ تقديره إلى الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان لتوجيهاته بإكمال صفقة حسين الشحات في ظل التحديات الكبيرة التي واجهها النادي خلال مرحلة المفاوضات، وكل التقدير لجهود إدارة نادي مصر المقاصة برئاسة اللواء محمد عبدالسلام في تهيئة أسباب النجاح لإكمال الصفقة.

وقال الهاجري :”الرغبة المشتركة والنجاح الذي تحقق كان هو حجر الأساس، الذي تمت عليها صفقة انتقال الشحات ليصبح لاعبا في العين لمدة 3 مواسم بداية من الموسم الكروي القادم، ونتمنى له النجاح لتحقيق الطموحات على المستوى الشخصي ومع ناديه ومنتخب بلاده”.

وأضاف :”إدارة مصر المقاصة واجهت ضغوطا كبيرة خلال مرحلة المفاوضات،ويحسب لها عدم التجاوب مع كل ما يعكر من صفو أي طرف ،وذلك من خلال التعامل باحترافية عالية مع ملف صفقة انتقال الشحات لنادي العين”.

من جانبه، قال محمد عبيد حماد، عضو مجلس إدارة شركة نادي العين :”هناك عدة أندية دخلت فعلياً في مفاوضات مع نادي المقاصة لشراء اللاعب، رغبة منها في تعزيز صفوفها من ضمنها أندية محلية، ونحن نعرفها بالاسم وكذلك هناك أندية خليجية ومصرية، كانت سباقة في التفاوض للحصول على خدمات اللاعب، وصفقة الشحات تعتبر أصعب وأسهل صفقة أبرمها النادي في آن واحد خلال المرحلة الماضية”.

وأضاف :”سهولة الصفقة تكمن في استقدام اللاعب والعلاقة الجيدة مع نادي المقاصة، والرائعة بين الناديين والمؤشرات، التي عززت من رغبة العين في التمسك بالشحات تتمثل في الانسجام السريع للاعب مع الفريق والأجهزة الفنية بالإضافة إلى رغبته الكبيرة في الاستمرار مع النادي والشعور بالراحة”.

وتابع :”أما الصعوبة فكان مصدرها الرئيسي محاولات “التشويش” والتأثير على تركيز اللاعب في مرحلة مهمة خلال الموسم الكروي، بعد تألقه اللافت مع العين، بيد أن كافة الأطراف نجحوا في التعامل مع تلك الظروف بهدوء وحكمة، خصوصاً في ظل التعاون الرائع من إدارة نادي المقاصة ومدير أعمال اللاعب”.

يذكر أن الشحات انتقل إلى صفوف العين على سبيل الإعارة لمدة ستة أشهر في فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى