ماير وكيربر يواصلان مسيرتهما ببطولة ميامي للتنس

  • (د ب أ)- توووفه

 

صعد الأرجنتيني ليوناردو ماير للدور الثاني لمنافسات فردي الرجال ببطولة ميامي لأساتذة التنس – ذات الألف نقطة – عقب فوزه اليوم الخميس على الأمريكي دونالد يانج بنتيجة 3 / 6 و6 / 4 و6 / 2 في الدور الأول للمسابقة.

وودع الصربي فيكتور ترويتشكي البطولة مبكرا، عقب خسارته أمام الكندي دينيس شابوفالوف بنتيجة 6 / 3 و6 / 7 و7 / 6، في حين فاز الياباني يوشيتو نيشوكا على الاسترالي أليكس دي مينار بنتيجة 6 / 2 و6 / 4.

وتأهل الإسباني كون نيكولا للدور الثاني بفوزه على داريان كينج من بربادوس بنتيجة 7 / 6 و6 / 4، في حين تغلب الجورجي نيكولاس باسيلاشفيلي على الإيطالي توماس فابيانو بنتيجة 6 / 1 و2 / 6 و7 / 5، واجتاز الروسي يفجيني دونسكوي عقبة السلوفيني أليز بيديني بنتيجة 7 / 5 و6 / 4.

وفي منافسات فردي السيدات، صعدت الألمانية أنجيليكه كيربر للدور الثالث بفوزها على السويدية يوهانا لارسن بنتيجة 6 / 2 و6 / 2 في الدور الثاني للمسابقة، فيما فازت الأمريكية كريستينا مكهيل على التشيكية باربورا ستريكوفا بنتيجة 6 / 1 و6 / 4.

وصعدت البولندية آنييسكا رادفانيسكا للدور الثالث، عقب تغلبها على البلجيكية أليسون فان بوتفاتك بنتيجة 6 / 3 و7 / 6، كما فازت اللاتفية أنستازيا سيفاتسوفا على الفرنسية أليز كورنيه بنتيجة 7 / 5 و6 / 4.

ولحقت التشيكية كارولينا بليسكوفا، المصنفة الخامسة للبطولة، بركب المتأهلات للدور الثالث، إثر فوزها على الروسية إيكاترينا ماكروفا بنتيجة 7 / 5 و7 / 5، في حين فازت الروسية أنستازيا بافليوشنكوفا على أليكسندرا ساسنوفيتش من بيلاروسيا بنتيجة 6 / 2 و3 / 6 و6 / 2.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى