الوصل والوحدة يبلغان نهائي كأس الخليج العربي بالإمارات

  • ( د ب أ) – توووفه

 

تأهل فريقا الوصل والوحدة لنهائي بطولة كأس الخليج العربي لكرة القدم بدولة الإمارات العربية المتحدة ،بعد فوزهما اليوم الخميس على شباب الأهلي دبي ودبا الفجيرة على التوالي في إياب الدور قبل النهائي للبطولة.

وفاز الوصل 3 / 2 على شباب الأهلي دبي على ملعب نادي الوصل بزعبيل في دبي، حيث كانت مباراة الذهاب انتهت بالتعادل السلبي باستاد راشد، في حين قلب فريق الوحدة الطاولة على دبا وحول خسارته صفر / 2 إلى فوز كبير 4 / 3، في مباراة الإياب التي جرت باستاد نادي الفجيرة، وكان الوحدة فاز ذهاباً 4 / 2.

في المباراة الأولى تقدم الوصل عن طريق عبد الله صالح في الدقيقة 14، وتعادل لشباب الأهلي إسماعيل الحمادي في الدقيقة 16.

وسجل وليد عمبر الهدف الثاني لشباب الأهلي في الدقيقة 72، وأحرز حميد عباس هدف التعادل للوصل في الدقيقة 87، وفي الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلاً عن الضائع خطف البرازيلي كايو كانيدو هدف الفوز للوصل.

وشهدت المباراة طرد عبد الرحمن علي وخليل خميس من الوصل، وحسن إبراهيم من شباب الأهلي.

وفي المباراة الثانية، انتهى الشوط الأول بين دبا والوحدة بالتعادل 2 / 2، تقدم دبا بثنائية عن طريق البرازيلي رودلفو داسيلفا في الدقيقتين الأولى والرابعة، وسجل للوحدة الأرجنتيني سيباستيان تيجالي في الدقيقة 18 والمغربي مراد باتنا في الدقيقة 33.

في الشوط الثاني، سجل سند علي الهدف الثالث لدبا في الدقيقة 48، وتعادل تيجالي للوحدة في الدقيقة 90، وأضاف الهدف الشخصي الثالث له والرابع لفريقه في الدقيقة الرابعة من الوقت الضائع.

وأكمل أصحاب الأرض المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد ياسر سالم في الدقيقة 59.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى