عقب انتهاء مسيرته مع مانشستر يونايتد.. إبراهيموفيتش يتجه للملاعب الأمريكية

  • (د ب أ) – توووفه

 

استكمل المهاجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش /36 عاما/ إجراءات انتقاله إلى فريق لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي لكرة القدم، حسبما أفادت صحيفة “لوس أنجلوس تايمز” الأمريكية اليوم الجمعة.

كما نشرت الصحيفة صورة لإبراهيموفيتش بزي لوس أنجلوس جالاكسي على مساحة صفحة كاملة مع تعليق من اللاعب يؤكد انتقاله الرسمي إلى النادي الأمريكي. وكتبت نقلا عن إبراهيموفيتش مع الصورة رسالة قصيرة جاء فيها : “عزيزي لوس أنجلوس ، أشكرك” إضافة لتوقيع اللاعب على الصورة.

وذكرت شبكة “إسبن” الأمريكية التلفزيونية أن لوس أنجليس جالاكسي قدم للاعب عقدا لمدة عامين مقابل ثلاثة ملايين دولار (4ر2 مليون يورو) .

وكان إبراهيموفيتش فسخ عقده رسميا مع مانشستر يونايتد الإنجليزي أمس الخميس بعدما خاض سبع مباريات فقط مع الفريق منذ عودته للملاعب بعد تعافيه من الإصابة بقطع في الرباط الصليبي والتي تعرض لها في أبريل 2017 .

وذكر إبراهيموفيتش، على حسابه بموقع “انستجرام” للتواصل الاجتماعي عبر الانترنت ، : “الأمور العظيمة لها نهاية أيضا ، وحان وقت الرحيل بعد موسمين رائعين مع مانشستر يونايتد”.

وقضى إبراهيموفيتش نحو موسمين مع مانشستر يونايتد منذ انتقل إليه في صيف 2016 ولكنه غاب عن الملاعب لفترة طويلة في الموسم الماضي بسبب الإصابة مما دفعه إلى فسخ التعاقد بالتراضي مع النادي قبل موعد انتهاء العقد.

وردا على سؤال إلى إبراهيموفيتش ، في مقابلة مع الصحيفة الأمريكية أمس الخميس ، عما إذا كان لوس أنجلوس جالاكسي بالحجم الكافي لإرضاء تطلعات وطموح إبراهيموفيتش ، قال اللاعب المخضرم : “إذا لم يكن هكذا ، سأجعله أكبر”.

وسبق لإبراهيموفيتش أن لعب لفرق برشلونة الإسباني وأياكس الهولندي وميلان ويوفنتوس وانتر ميلان في إيطاليا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى