التعادل يحسم قمة ألمانيا وإسبانيا الودية

  • (د ب أ) – توووفه

 

ارتدى توماس مولر ثوب المنقذ مجددا ليفلت المنتخب الألماني لكرة القدم من كمين ضيفه الإسباني وينتزع تعادلا ثمينا 1 / 1 في المباراة الودية التي أقيمت بينهما مساء الجمعة بمدينة دوسلدورف ضمن استعدادات الفريقين لبطولة كأس العالم 2018 بروسيا.

وحافظ منتخب “المانشافت” على سجل فريقه خاليا من الهزائم في 22 مباراة متتالية حتى الآن حيث كانت آخر هزيمة مني بها الفريق عندما سقط أمام نظيره الفرنسي صفر / 2 في المربع الذهبي لبطولة كأس الأمم الأوروبية الماضية (يورو 2016) بفرنسا.

كما حافظ المنتخب الإسباني على سجله خاليا من الهزائم في آخر 17 مباراة خاضها.

وقدم الفريقان عرضا ممتعا وقويا على مدار الشوطين ليؤكد كل منهما أنه أحد المرشحين بقوة للفوز بلقب المونديال في روسيا.

وبخلاف الهدف الذي سجله كل منهما، سنحت للفريقين العديد من الفرص في هذه المواجهة الكلاسيكية التي أقيمت أمام أكثر من 50 ألف مشجع في دوسلدورف.

وبادر المنتخب الإسباني بالتسجيل عن طريق مهاجمه رودريجو مورينو في الدقيقة السادسة ولكن مولر سجل هدف التعادل للمنتخب الألماني (مانشافت) في الدقيقة 35 .

وشهدت المباراة احتفال سيرخيو راموس مدافع ريال مدريد وقائد المنتخب الإسباني بخوض المباراة الدولية رقم 150 له مع الماتادور الإسباني.

ودفع لوف في تشكيلته بسبعة من اللاعبين الذين فازوا مع الفريق بلقب كأس العالم 2014 بالبرازيل.

وشهدت المباراة عودة الظهير الأيسر جوناس هيكتور لصفوف المانشافت بعد غياب لفترة طويلة بسبب الإصابة.

ولجأ جولين لوبيتيجي المدير الفني للمنتخب الإسباني إلى الدفع بمهاجمه رودريجو مورينو على حساب دييجو كوستا الذي بدأ اللقاء على مقاعد البدلاء وشارك في وسط الشوط الثاني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى