لوبيتيجي: إسبانيا امتلكت الشخصية أمام أفضل منتخبات العالم

  •  (إفي) – توووفه 

 

أثنى جولين لوبيتيجي، المدير الفني لمنتخب إسبانيا، على الأداء الذي قدمه لاعبوه أمام ألمانيا “الأفضل في العالم”، في اللقاء الذي انتهى بالتعادل (1-1)، مؤكدا بأن النتيجة تركت لديه “انطباع جيد للغاية” بعدما شاهد فريقه يلعب بـ”شخصية” و”طموح”.

وقال لوبيتيجي خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة “انطباعي العام عن اللقاء جيد للغاية، لأننا لعبنا أمام المنتخب الأفضل في العالم حاليا، فريق يمتلك الحافز. قدمنا مباراة جيدة، وكان بإمكاننا الفوز، والمنافس أيضا”.

وتابع “من الصعب مواجهة ألمانيا على ملعبها والسيطرة على اللقاء بأكمله، ولكننا لعبنا بشخصية وبطموح، وحاولنا فرض أسلوبنا والفوز كما اعتدنا على أي ملعب وأمام أي منافس”.

وأضاف “عندما بدأنا نفقد السيطرة على الكرة، ألمانيا تفوقت لأن لاعبيها أقوى بدنيا، ويتميزون بالسرعة في التحول الهجومي. تجنبنا هذا الأمر في أول نصف ساعة بسبب استحواذنا على الكرة، ولكن المنافس استمر في الضغط”.

كما أشار لوبيتيجي “حتما سنخرج بدروس مستفادة كثيرة، وسنقيم اللقاء أمام أفضل منتخبات العالم بهدوء. إنها تجربة رائعة.. فريقنا كان ندا قويا، وامتلك الشخصية والطموح والثقة. دائما هناك جوانب يجب تحسينها، والأمور ستكون مختلفة في المونديال”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى