الإصابات تجتاح التانجو قبل مواجهة إسبانيا

 

 

 (إفي) – توووفه

 

خضع اللاعبان الأرجنتينيان: لياندرو باريديس ومانويل لانزيني أمس السبت لفحوصات طبية بإحدى المراكز المتخصصة في العاصمة مدريد للكشف عن طبيعة المشكلات البدنية التي يعانيان منها منذ ودية راقصي التانجو الجمعة أمام إيطاليا.

ووفقا لما صرحت به مصادر من الجهاز الطبي بالمنتخب الأرجنتيني لوكالة (إفي)، فإن باريديس (زينيت) ولانزيني (وست هام) تعرضا لمشكلات بدنية عقب ودية الأمس التي أقيمت في مدينة مانشستر الإنجليزية وانتهت بفوز الألبيسيليستي بهدفين نظيفين.
وشارك اللاعبان في مباراة الجمعة ضمن التشكيل الأساسي، حيث شارك لانزيني بشكل حاسم في الفوز حيث سجل الهدف الثاني بتسديدة قوية فاجأت الحارس الأسطوري جانلويجي بوفون.

وبذلك، أصبحت مشاركتهما في المباراة الودية المقبلة محل شك، حيث سيتواجه رجال المدرب الأرجنتيني خورخي سامباولي مع المنتخب الإسباني على ملعب واندا ميتروبوليتانو (أتلتيكو مدريد).

يذكر أن كلا من سيرخيو أجويرو (مان سيتي) وآنخيل دي ماريا (باريس سان جيرمان) سيغيان هما أيضا عن ودية لا روخا، حيث لا يزال الأول يتعافى من إصابة في ركبته اليسرى أبعدته عن لقاء إيطاليا، في حين يعاني الأخير من مشكلة في عضلة الفخذ الأيمن خلال نفس المباراة، ليرحلا معا عن معسكر الأرجنتين.
ويضاف إلى ذلك المشكلة البدنية أيضا التي يعاني منها نجم التانجو وفريق برشلونة، ليونيل ميسي، والتي غاب على اثرها عن الحصة التدريبية الأولى لمنتخب الأرجنتين اليوم في مدريد.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى