توشيل يتجاهل رغبة بايرن ميونيخ في التعاقد معه

 (د ب أ)- توووفه

 

ذكرت تقارير صحفية في ألمانيا اليوم الأحد أن توماس توشيل المدير الفني السابق لبوروسيا دورتموند لن يتولى منصب المدير الفني لنادي بايرن ميونخ متصدر البوندسليجا.

وأشارت وسائل الإعلام إلى أن توشيل لن يتولى تدريب بايرن على الأقل هذا الصيف، بسبب اقترابه من تدريب نادي كبير خارج ألمانيا.

وأوضحت صحيفتا “بيلد ام سونتاج” و”سود دويتشه تسيتونج” أن توشيل تجاهل رغبة النادي البافاري، بعدما اخبره بأنه لن يكون متاحا خلال الفترة المقبلة بسبب ارتباطه بنادي أخر.

وعاد يوب هاينكس من الاعتزال ليتولى تدريب بايرن ميونخ ، للمرة الرابعة ، في تشرين أول/أكتوبر الماضي عقب إقالة كارلو أنشيلوتي ، وقد أعاد الفريق سريعا إلى المسار الصحيح من خلال طفرة في النتائج ، لكنه كرر أكثر من مرة أنه لن يستمر في التدريب بعد نهاية الموسم الجاري.

وكان هاينكس قد اعتزل التدريب في 2013 عقب قيادة بايرن ميونخ لثلاثية الدوري والكأس ودوري الأبطال.

وفي ظل منافسة بايرن ميونخ على الألقاب الثلاثة من جديد في الموسم الحالي ، حاول مسؤولو بايرن إقناع هاينكس بالاستمرار في تدريب الفريق ، ولكن المدرب المخضرم حول الأنظار إلى توشيل المدرب السابق لبوروسيا دورتموند.

وقال هاينكس في تصريحات لمجلة “شبورت بيلد” يوم الأربعاء الماضي “دورتموند قدم كرة قدم رائعة وقدرات فنية عالية تحت قيادة توشيل. فقد استعرض الفريق استفادته من كل الأدوات الحديثة التي باتت جزءا من كرة القدم اليوم. توشيل قاد الفريق للوصافة في الدوري ولقب كأس ألمانيا ، وتقديم كرة قدم جذابة.”

وأضاف “أعتقد أن توشيل يتمتع بالكفاءة لتدريب بايرن.”

ولم يرتبط توشيل بأي منصب منذ رحيله عن تدريب بوروسيا دورتموند بنهاية الموسم الماضي ، عقب دخوله في خلافات مع إدارة النادي.

ورشحت وسائل إعلام توشيل وجوليان ناجلسمان ، المدير الفني لهوفنهايم ، لتولي مسؤولية بايرن ميونخ كما رشح البعض يواخيم لوف المدير الفني الحالي للمنتخب الألماني.

وضمت قائمة المرشحين لتدريب بايرن أيضا رافل هازنهاتل مدرب لايبزج ونيكو كوفاك مدرب اينتراخت فرانكفورت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى