النصر بطلا لكأس السوبر للهوكي

تووفه-صلالة
حقق فريق النصر لقب كأس السوبر الثاني للهوكي إثر تغلبه على فريق النصر من خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على ملعب الهوكي بمجمع السعادة الرياضي تحت رعاية سعادة الدكتور محمد بن علي باقي عضو مجلس الشورى ممثل ولاية مرباط، بحضور القبطان طالب الوهيبي رئيس الاتحاد العماني للهوكي وأعضاء الاتحاد ورؤساء أندية المحافظة وأسرة ومحبي لعبة الهوكي.
ومن خلال مجريات الربع الأول من المباراة تفوق فريق النصر الذي تمكن من التقدم بهدف السبق عن طريق اللاعب الدولي باسم خاطر دوربين الذي تمكن من زيارة شباك منافسه صلالة الذي حاول العودة للمباراة إلا أن منافسه تمكن من إضافة هدف ثان مع مطلع الربع الثاني عن طريق اللاعب أحمد النوفلي لينتهي الشوط الأول بتقدم النصر بهدفين دون مقابل.
 الربع الثالث من المباراة لم يشهد الكثير بالرغم من محاولات الفريقين خاصة فريق صلالة الذي حاول تقليص النتيجة، إلا أن تلك المحاولات افتقرت إلى التنظيم والخبرة ليواصل الفريقان نفس الرتم من خلال الربع الرابع من المباراة التي انتهت بفوز النصر بنتيجة 2/صفر.
أدار المباراة طاقم تحكيمي دولي مكون من خميس طالب البلوشي وأمجد صديق عبيدون وثاني سهيم الوهيبي وقاضي المباراة داود الشبلي وعوض سعيد فرحان والإشراف الفني أحمد سالم خميس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى