رئيس الاتحاد الأرجنتيني: نريد دعم مارادونا وميسي لتحقيق الحلم

 

 (إفي) – توووفه

 

قال رئيس الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم كلاوديو تابيا إنه يريد الحصول على دعم أسطورة كرة القدم الأرجنتينية، دييجو أرماندو مارادونا من أجل تعزيز ملف الترشح المشترك للأرجنتين وأوروجواي وباراجواي لاستضافة مونديال 2030.

وفي مقابلة مع (إفي)، أكد المسئول عن ملف الترشح المشترك أنه يحلم بأن تستضيف أمريكا الجنوبية البطولة العالمية وأن تُستكمل “الدائرة التاريخية” التي بدأت في 1930 عندما أقيم أول مونديال في العالم على أراضي أوروجواي.

وأوضح تابيا ليلة أمس من إسبانيا حيث يرافق منتخب الأرجنتين في معسكره استعدادا لمواجهة صاحبة الارض وديا الليلة، أن المسئولين عن هذا الملف سينفذون كل التدابير التي تسهم في الحصول على دعم ماردونا لهذا الحلم.

وقال أيضا إن مهاجم برشلونة الأرجنتيني ليونيل ميسي “أفضل لاعب في العالم.. ونريد أن يكون في المقدمة وأن يساعدنا بإلتزامه بالسعي لتحقيق هذا الحلم”.

وصرح المسئول الرياضي “من المحتمل أن أتحدث أكثر مع ميسي بهذا الخصوص لأنه يرتدي قميص المنتخب” الأرجنتيني.
وتابع “هذا المونديال يعتبر حلما بالنسبة لنا، لكنه أيضا سيكون هكذا بالنسبة للمسئولين الذين سيأتون من بعدنا بسبب المسئولية والإلتزام باستمرار العمل من أجل تحقيق ذلك”.

وقال تابيا “بدأنا طريق حلم سوف يتشرف به جيل آخر من المسئولين عن كرة القدم في بلادنا”.
وأشاد رئيس الاتحاد الأرجنتيني بـ”التعاون” القائم بين الدول الثلاثة في مجال الرياضة من أجل استضافة نسخة “تاريخية” من المونديال.
وأضاف “ينبغي أن نظهر أن أمريكا الجنوبية على أعلى مستوى وتستطيع تنظيم بطولة عظيمة وتاريخية”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى