دوري الشباب يشهد جولة في طريق حجز بطاقات نصف النهائي

 

توووفه: طاهر التمتمي

تنطلق عصر غد السبت منافسات الدور الثاني ضمن الجولة الرابعة للمرحلة الثانية من دوري تحت 18 سنة تشتد فيها صراع حجز بطاقة التأهل الوحيدة لكل مجموعة للدور نصف النهائي.

في المجموعة الأولى يتطلع السويق متصدر المجموعة لحصد الفوز الرابع على التوالي عندما يتقابل مع ضيفه فنجاء الذي سيدخل المباراة من أجل تغيير الصورة الباهتة وتحقيق أولى النقاط في رصيده، ويلتقي في المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة أيضاً ثالث الترتيب نادي صور مع ضيفه نادي عمان ثانيا.

ويتصدر السويق ترتيب المجموعة برصيد 9 نقاط، بينما يحل نادي عمان في المركز الثاني برصيد 6 نقاط، مقابل 3 نقاط لنادي صور في المركز الثالث ويحل فنجاء في المركز اﻷخير بلا نقاط.

في المجموعة الثانية يسعى متصدر المجموعة نادي صحار لحصد نقاط المباراة والابتعاد بها عندما يلتقي مع ضيفه المصنعة الساعي لخطف نقاط المباراة وملاحقة المتصدر ، ويلتقي في المباراة الثانية في ذات المجموعة صاحب المركز الثاني نادي النصر الذي سوف يحل ضيفا ثقيلا على متذيل الترتيب أهلي سداب ويطمح النصر إلى حصد النقاط وخطف صدارة المجموعة بينما يطمح أهلي سداب من تحقيق أول النقاط في رصيده.

ويتصدر صحار ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط، ويأتي خلفه نادي النصر بالمركز الثاني برصيد 6 وثالثا المصنعة برصيد 4 نقاط وأهلي سداب في المركز الرابع.

أما في المجموعة الثالثة فيتقابل المتصدر السلام الذي سيدخل اللقاء وطموحه مواصلة الانتصارات مع مضيفه نادي عبري ثالث الترتيب الذي يسعى لتعويض الخسارة والنتائج المخيبة في آخر فترات الدوري وهو حامل لقب درع الموسم الماضي وملاحقة المتصدر، ويستضيف مرباط الذي يتذيل ترتيب المجموعة بملعبه صاحب المركز الثاني نادي جعلان في المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة.

ويتصدر السلام ترتيب المجموعة برصيد 9 نقاط مقابل 4 نقاط لكل من جعلان و عبري وأخيرا نادي مرباط بلا نقاط في المركز الأخير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى