المقبالي: نعمل على العودة بالكأس الغالية من مسقط وكتابة التاريخ


توووفه- عبدالله الريسي

قال نائب رئيس نادي صحار حميد المقبالي عقب تأهل فريقه إلى نهائي كأس السلطان قابوس: “الحمدلله على التأهل لمرحلة النهائي وهو لم يأت إلا بتكاتف اللاعبين والجهاز الفني والإداري واللعب بروح الفريق الواحد، ولكننا نشيد عاليا بعمل الجهاز الفني واللاعبين على أرضية الملعب في تحقيق طموحات وجماهير النادي، وهنا لا ننسى حقيقة دعم وتكاتف جهود مجتمع مدينة صحار  والداعمين الذي كان له الأثر الإيجابي على الفريق بشكل عام”.

وأضاف متحدثا حول عمل الإدارة في الفترة الماضية حيث قال: “من ناحية مجلس الإدارة سعينا وقمنا بتهيئة كل أوضاع الفريق للوصول للنهائي من نواح معنوية ومادية ونفسية، والحمدلله توفق الفريق في الحصول على بطاقة التأهل الذي سيكون له طعم آخر لو تحصل الفريق على الكأس، ونحن لا نعد إلا بالعمل والاجتهاد ونتمنى تحقيق الكأس والعودة من العاصمة مسقط بالبطولة”. وأكد بأن الإدارة لن تتدخر أي جهد وستذلل كل الصعاب للوصول برفقة جماهير صحار للطموحات والأهداف الموضوعة في كل الألعاب وليس فقط في رياضة كرة القدم”.

 

يذكر بأن صحار تمكن من كتابة التاريخ عندما تأهل للمباراة النهائية للمرة الأولى في تاريخه الكروي، هذا ومن المنتظر أن يشهد مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر مساء الخميس القادم مباراة مرتقبة وجماهيرية والتي ستجمع صحار والنصر على الكأس الأغلى محليا بالمباراة النهائية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى