مدرب الهلال السعودي: سنقاتل أمام العين لمواصلة المشوار في دوري أبطال آسيا

  • ( د ب أ) – توووفه 

 

أكد الأرجنتيني خوان براون، مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، على أهمية تحقيق الفوز في مباراته غدا الإثنين أمام العين الإماراتي في الجولة الخامسة بدور المجموعات بدوري أبطال آسيا.

وقال إن الآمال مازالت قائمة للتأهل للمرحلة المقبلة من بطولة دوري أبطال آسيا.

وأضاف :”سنقاتل حتى آخر فرصة لنا في البطولة للوصول إلى الدور القادم”.

جاء ذلك في المؤتمر الصحافي الذي عقد، اليوم الأحد، في قاعة المؤتمرات الصحافية في ستاد خليفة بن زايد، للحديث عن مواجهة الغد أمام مضيفه العين الإماراتي.

وأكد براون على جاهزية الفريق فنيًا وذهنيًا لخوض مواجهة الغد وحصد النقاط الثلاث، مشيرا إلى أن اللاعب الجاهز فنيًا وبدنيًا سيشارك في أي لقاء قادم للفريق.

وعن استغلال الفريق لفترة التوقف، أجاب براون :”فترة التوقف كانت مفيدة جدا لنا كفريق للعمل بالشكل المطلوب، وتدارك بعض الأخطاء التي وقعنا فيها”.

من جانبه، شدّد اللاعب محمد الشلهوب لاعب الهلال، على قوة المنافسة بين فريقه والعين في جميع لقاءاتهم السابقة، مؤكدا أنهم يعملون كلاعبين على تحقيق المستوى والنتيجة المأمولة في لقاء الغد.

وأضاف أن أي لاعب يلعب في فريق كبير كالهلال عليه تحمّل المسؤولية في أي وقت.

ويخوض الهلال مباراة حياة أو موت أمام مضيفه العين الإماراتي غدا الاثنين ضمن المجموعة الرابعة.

ويتصدر استقلال طهران الإيراني المجموعة الرابعة برصيد ست نقاط بفارق الأهداف فقط عن الريان القطري صاحب المركز الثاني، ويحل العين ثالثا بأربع نقاط ويتذيل الهلال الترتيب بنقطتين من تعادلين وخسارتين.

وبالتالي فإن فوز الهلال على العين مع تعادل الاستقلال مع الريان يعني خروج الفريق السعودي رسميا من البطولة، بينما فوز أحدهما مع فوز الهلال على مضيفه الإماراتي يجدد أمل الفريق في البطولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى