بوكا جونيورز يقترب من حسم لقب الدوري الأرجنتيني 

 

 

 (د ب أ)- توووفه

تغلب نادي بوكا جونيورز، متصدر بطولة الدوري الأرجنتيني لكرة القدم “سوبر ليجا”، 2 / 1 على ضيفه ووصيفه تايريز في المباراة التي جمعت مساء أمس الأحد بين الفريقين في المرحلة الـ 21 من المسابقة.

وتمكن بوكا جونيورز بهذا الفوز من توسعة الفارق مع منافسه المباشر على لقب البطولة الأرجنتينية إلى تسع نقاط قبل ستة مراحل على نهايتها.

ويتربع بوكا جوينورز على قمة جدول ترتيب الدوري الأرجنتيني برصيد 50 نقطة، فيما تجمد رصيد تايريز بعد مباراة أمس عند النقطة 41.

وفي مباريات أخرى بالمرحلة الـ 21 من الدوري الأرجنتيني، تغلب سان لورينزو بهدفين نظيفين على مضيفه لانوس ليرفع رصيده إلى 37 نقطة ويصعد إلى المركز الثالث في جدول الترتيب متساويا في عدد النقاط مع صاحب المركز الرابع جودوي كروز الذي يلتقي مساء اليوم الاثنين مع كولون في ختام منافسات هذه الجولة.

وجاء راسينج في المركز الخامس في جدول الترتيب بعد تعادله 2 / 2 يوم الجمعة الماضي مع مضيفه بيلجرانو، فيما تراجع اندبيندينتي إلى المركز السادس إثر سقوطه صفر / 2 أمام أتلتيكو توكومان أول أمس السبت.

وفي نفس المرحلة، نجح ريفر بليت في تحقيق فوز ثمين بالتغلب 3 / 1 على ديفنسا خوستيسيا مؤكدا استمراره في صحوته في المسابقة الأرجنتينية ليتقدم عدة مراكز في جدول الترتيب (14) مقتربا من المراكز المؤهلة لبطولة كأس سودامريكانا في الموسم القادم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى