فيريرا يشيد بدور جماهير السد في تأهل الفريق بدوري أبطال آسيا

  • (د ب أ)- توووفه

 

أبدى البرتغالي جوزفالدو فيريرا مدرب نادي السد القطري سعادته الكبيرة بالفوز الذي حققه فريقه على حساب الوصل الإماراتي 2/1 وضمان التأهل لدور الستة عشر من دوري أبطال آسيا.

وقال فيريرا المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: ” حققنا فوزا مستحقا واهنئ اللاعبين والادارة وجماهير النادي التي لم تبخل ودعمتنا بقوة طوال مشوارنا بالبطولة”.

وتابع فيريرا : “مشوار السد لم يكن سهلاً حيث مررنا بالكثير من الصعوبات واحب ان انتهز هذه المناسبة واتمنى التوفيق لجميع الفرق القطرية المشاركة في دوري ابطال اسيا وسعيد بعودة السد الى هذه المرحلة من البطولة بعد غياب عامين”.

وبخصوص مستوى واداء الفريق في المباراة ، قال المدرب البرتغالي : لم نقدم مباراة كبيرة بسبب الضغوط والاصابات ولكن اللاعبين لديهم العذر لانهم كانوا مرهقين ، واتمنى لهم التوفيق في المباريات المقبلة في دور الستة عشر من البطولة الاسيوية لانها ستكون صعبة للغاية.

واعرب فيريرا عن سعادته بالمستوى الرائع الذي قدمه المهاجم بغداد بونجاح وتصدره لقائمة الهدافين في دوري ابطال اسيا بعدما سجل هدفي الفوز في شباك الوصل ، وقال: “أهنئ بونجاح على ما حققه حتى الان وتصدره لقائمة هدافي البطولة وأنا سعيد لانه لاعب في السد ومستواه في تطور مستمر”.

وعما اذا كان شعر بالقلق في اللحظات الاخيرة من المباراة عقب تسجيل الوصل لهدف وضغطه الهجومي على دفاعات السد ، قال جوزفالدو : “لم اكن قلقا عن النتيجة ولكن كنت اشعر بالقلق من تعرض اللاعبين للاصابات فما حدث خلال هذا اللقاء هو نفس ما حدث خلال المواجهة الاخيرة لان اللاعبين كانوا يشعرون بالارهاق نتيجة خوض مباريات هامة خلال فترة التوقف الدولية”.

واختتم فيريرا حديثه قائلا : ” في مباراة الجولة الاخيرة سنذهب الى ايران من اجل الفوز بصرف النظر عن ضمان التاهل ولكن عبد الكريم حسن لن يذهب معنا لحصوله على بطاقة صفراء ثانية في المباراة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى