موجوروزا تستهل مشوارها في مونتيري المكسيكية بانتصار مريح

 

 (إفي) – توووفه

 

استهلت لاعبة التنس الإسبانية جاربيني موجوروزا، المصنفة الثالثة عالميا، مشوارها في بطولة مونتيري المكسيكية بانتصار سهل على منافستها ريناتا زارازوا، صاحبة الأرض، 6-1 و6-1.

ولم تواجه موجوروزا مشكلات لتخطي منافستها المكسيكية صاحبة الـ20 عاما والمصنفة 228 عالميا، بفضل قوة تسديداتها الساحقة التي وصلت إلى 18 تسديدة.

وصرحت الإسبانية عقب المباراة “أنا سعيدة للغاية لأنني أحب اللعب كثيرا في مونتيري، هذه ثالث مرة أتواجد فيها بهذه المدينة ولكن في المناسبتين السابقتين لم أفز بأي مباراة”.

وستواجه موجوروزا، المرشحة الأولى للقب، في الدور ثمن النهائي منافستها الأمريكية، أليسون ريسك، المصنفة 89 عالميا.
كما فازت البويرتوريكية مونيكا بويج، بطلة الأوليمبياد، والمرشحة الخامسة للقب، على الأمريكية نيكول جيبس 6-3 و6-3 لتتأهل إلى دور الستة عشر لمواجهة السويسرية ستيفاني فوجلي، التي أقصت السلوفاكية داليلا ياكوبوفيتش 6-3 و6-4.

وأصبحت المكسيكية آنا صوفيا أول لاعبة في بلادها تحقق انتصارا في مباراة ببطولة مونتيري، بفوزها على الأمريكية أسوي أركونادا 6-3 و4-6 و6-4 لتواجه الأمريكية الأخرى ساشيا فيكيري في ثمن النهائي.
وفازت المجرية تيميا بابوس على التشيكية ماري بوزكوفا 6-3 و6-4 لتواجه المرشحة الرابعة للقب في الدور المقبل البريطانية ناومي برودي، التي تأهلت على حساب الكندية كارلو زهاو 6-3 و6-7 (5-7) و6-2.
كما أقصت الأمريكية دانييلي كولينز نظيرتها الكولومبية ماريانا دوكي 6-1 و6-3 لتواجه الأوكرانية ليسيا تسورينكو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى