ماذا قال كريستيانو عن هدفه الخيالي في شباك يوفنتوس؟

  • (إفي) – تووووفه 

 

قال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو اليوم إن الهدف الثاني الذي سجله أمام يوفنتوس الثلاثاء في تورينو من ركلة مقصية مزدوجة في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال هو “هدف للذاكرة”، معتبرا أنه أفضل أهدافه، وتعهد بمواصلة الكفاح حتى النهاية من أجل تكرار الفوز باللقب القاري.

وأكد رونالدو في تصريحات لوسائل الإعلام التابعة لنادي ريال مدريد: “لقد كانت مباراة جيدة جدا للفريق، ومن الواضح أن الجميع يتحدث كثيرا عن هدفي الثاني، لقد كان رائعا، قد يكون الأفضل في مسيرتي، ولكني أريد التحدث باسم الفريق لأننا كنا جيدين، لقد عانينا في الشوط الأول، وتسجيل ثلاثة أهداف في ملعب اليوفي ليس أمرا سهلا. لعبنا بشكل جيد للغاية وخطونا خطوة نحو نصف النهائي”.

وقال النجم البرتغالي إنه ظل طوال وقت طويل يسعى لتسجيل الهدف الوحيد الذي لم يكن قد نجح بعد في إحرازه، من مقصية مزدوجة، مذكرا بأنه نجح في ذلك بقميص منتخب بلاده ولكن الحكم ألغاه وقتها ولذلك فكر في أن يحاول ذلك أمام يوفنتوس في ملعبه (أليانز ستاديوم).

وصرح “أحرزت مع المنتخب هدفا حين ارتطمت الكرة بالقائم ودخلت، (ولكن) هذا أفضل قليلا. لقد كان رائعا، فقط قفزت عاليا جدا. إنه هدف سيبقى في الذاكرة، ويبدو أنه أفضل أهدافي”.

وأضاف “كنت أسعى لتسجيل هذا الهدف منذ وقت طويل. والأمر يتعلق بظروف المباراة، وخطرت لي فكرة القيام بذلك وكانت النتيجة جيدة. في محاولات أخرى قفزت بشكل سئ ولكن دائما كان يتوجب علي أن أحاول، وفعلت ذلك وسجلت هدفا رائعا”.

وكانت جماهير يوفنتوس قد صفقت لرونالدو على تسجيل هذا الهدف الجميل وهو ما أثر في المهاجم البرتغالي.

وأوضح “هذه واحدة من أجمل اللحظات، أن أرى ملعب مثل ملعب اليوفي الذي مر به لاعبون كبار يحييك ويصفق لك هي لحظة رائعة. لقد أثر ذلك في كثيرا. حين كنت طفلا دائما ما كنت أحب مشاهدة اليوفي وأن يصفقوا لي فهذا يترك ذكريات طيبة في قلبي. أشكر جميع الإيطاليين الذين صفقوا لي”.

وفيما يخص التحدي الخاص بتحقيق ريال مدريد للقب التشامبيونز ليج ثلاث مرات متتالية إن فازوا بنسخة الموسم الحالي، صرح كريستيانو “أنا مستمر في دعم الفريق، نحن معا حتى النهائي وسننافس من أجل تكرار الفوز بهذه البطولة. ندرك أنها مهمة معقدة للغاية ولكن ريال مدريد معتاد على ذلك وسننافس حتى النهاية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى