الاتحاد السعودي يستجيب للضغط ويعلن تغيير طاقم تحكيم “الكلاسيكو”

 

  • (د ب أ)- توووفه

 

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم تغيير طاقم التحكيم المكلف بإدارة مباراة القمة المرتقبة بين الأهلي والهلال، التي ستقام غدا السبت ضمن المرحلة الخامسة والعشرين (قبل الأخيرة) لبطولة الدوري السعودي على ملعب (الجوهرة المشعة).

وكان الاتحاد السعودي أعلن تعيين طاقما تحكيميا بقيادة الدولي فهد المرداسي، الذي سيشارك في إدارة مباريات كأس العالم المقررة بروسيا الصيف القادم، من أجل إدارة المباراة، قبل أن تتراجع في القرار نتيجة اعتراضات إدارتي ناديي الهلال والأهلي على حد سواء.

وأصدر الاتحاد السعودي للعبة بيانا، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر)، أعلن من خلاله تعيين طاقم تحكيم نرويجي بقيادة ديفيد مويس حكما للساحة، ويعاونه كيم هاكلوند وماجنوس لونبيرج.

وأشار اتحاد الكرة إلى أن القرار جاء نزولا على رغبة الناديين، من أجل توفير أفضل أجواء تنافسية ممكنة بين اللاعبين في المباراة، التي ستحدد بنسبة كبيرة هوية الفريق المتوج باللقب هذا الموسم.

يذكر أن الهلال يتصدر جدول ترتيب الدوري بفارق نقطة وحيدة عن الأهلي الوصيف، ويكفيه الفوز بأي نتيجة من أجل التتويج باللقب للمرة الثانية على التوالي، فيما يحتاج منافسه لفوزين في آخر مباراتين لاستعادة اللقب مجددا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى