موجوروزا تعبر لربع نهائي مونتيري وتضرب موعدا مع تومليانوفيتش

 

  • (إفي) – توووفه

 

عبرت الإسبانية جاربيني موجوروزا، المصنفة الثالثة بين لاعبات التنس المحترفات، لربع نهائي بطولة مونتيري المكسيكية على حساب الأمريكية أليسون ريسك، لتضرب موعدا مع الأسترالية أيلا تومليانوفيتش.

وتغلبت المرشحة الأولى للقب على منافستها الأمريكية بنتيجة 6-2 و6-3 لتعبر بذلك لربع نهائي البطولة حيث ستواجه الأسترالية أيلا تومليانوفيتش التي فازت هي الأخرى على الروسية آنا بلينكوفا بواقع 6-2 و5-7 و6-2.

بدورها، فازت السلوفاكية ماجدالينا ريباريكوفا، المصنفة الـ17 عالميا، على الكرواتية يانا فيت بواقع 7-5 و6-2.

وبذلك، عبرت المرشحة الثانية للقب، لربع نهائي البطولة المكسيكية لمواجهة الأمريكية ساشيا فيكري، المرشحة السابعة التي تغلبت أيضا على المحلية آنا صوفيا سانشيز بنتيجة 6-3 و6-3.

من جانبها، تأهلت البويرتوريكية مونيكا بويج، البطلة الأوليمبية والمصنفة الـ68 عالميا، لربع نهائي بطولة مونتيري عقب فوزها على السويسرية ستيفاني فوجيلي بنتيجة 6-4 و6-3.

وبهذا الفوز، عبرت بويج، المرشحة الخامسة للقب، إلى ربع نهائي البطولة المكسيكية حيث ستواجه المجرية تيميا بابوش، المصنفة الـ44 عالميا والمرشحة الرابعة للقب التي تغلبت بدورها على البريطانية نايومي برودي بنتيجة 6-3 و6-7 (6-8) و7-5.

كما تأهلت أيضا لربع نهائي مونتيري، الرومانية أنا بوجدان، المصنفة الـ90 بين لاعبات التنس المحترفات والمرشحة السادسة للقب، على حساب منافستها الإسبانية سارا سوريبس تورمو التي فازت عليها بنتيجة 6-2 و6-3.

وستواجه بوجدان في ربع النهائي، الأمريكية دانيال كولينز التي عبرت لنفس الدور مباشرة عقب انسحاب الأوكرانية لسيا تسورينكو، المصنفة الـ40 عالميا والمرشحة الثالثة للقب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى