انتصارات باريس سان جيرمان تتوقف في محطة سانت إتيان

 

  • توووفه – وكالات

 

قلب فريق باريس سان جيرمان تأخره بهدف أمام مضيفه سانت إتيان إلى تعادل 1/1 خلال المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة ضمن منافسات المرحلة الثانية والثلاثين من الدوري الفرنسي لكرة القدم، ليتأجل بذلك تتويج الفريق الباريسي بلقب “الليج آ” للجولة المقبلة.

وتقدم سانت إتيان بهدف سجله ريمي كابيلا في الدقيقة 17 وأضاع نفس اللاعب ركلة جزاء لفريقه في الدقيقة 31 ، قبل أن يتعادل باريس سان جيرمان بهدف سجله ماتيو ديبوشي لاعب سانت اتيان بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للمباراة.

واضطر فريق باريس سان جيرمان لاستكمال المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد بريسنال كيمبيمب في الدقيقة 41.

وبهذه النتيجة، يتأجل تتويج الفريق الباريسي باللقب السادس في تاريخه للجولة المقبلة التي سيستقبل فيها حامل اللقب، موناكو، على ملعب “حديقة الأمراء” منتصف الشهر الجاري.

وأضاف سان جيرمان نقطة لرصيده الذي أصبح 84 نقطة في الصدارة، ليبتعد مؤقتا بفارق 17 نقطة عن فريق الإمارة الفرنسية، الذي سيستقبل نانت اليوم السبت، قبل 6 جولات من النهاية.

في المقابل، توقف مسلسل انتصارات إتيان في المسابقة خلال المواجهتين السابقتين واكتفي بحصد نقطة ليرتفع رصيده لـ 43 نقطة يظل بها في المركز التاسع.

يذكر أن هذا التعادل هو الثالث لسان جيرمان في الدوري هذا الموسم مقابل الفوز بـ 27 مباراة والخسارة في مباراتين فقط، فيما يعد هذا التعادل هو العاشر لسانت اتيان هذا الموسم مقابل الفوز في 11 مباراة والخسارة في مثلها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى