الوحدة يجتاز الشارقة بصعوبة ويؤجل تتويج العين بلقب الدوري الإماراتي

  •  (د ب أ)- توووفه

 

أرجأ فريق الوحدة تتويج فريق العين، بلقب الدوري الإماراتي لكرة القدم، بعدما تغلب على الشارقة 3 / 2 خلال المباراة التي جمعتهما مساء السبت ضمن منافسات المرحلة العشرين من المسابقة والتي شهدت أيضا فوز الإمارات على ضيفه الجزيرة 1 / صفر والوصل على مضيفه عجمان 2 / صفر.

وكان العين، الذي تغلب على دبا الفجيرة 4 / صفر الجمعة، يأمل أن يتعثر الوحدة أمام الشارقة ليتوج بلقب الدوري لهذا الموسم قبل جولتين من نهايته، إلا أن الوحدة فاز على الشارقة 3 / 2 ليؤجل تتويج العين بلقب الدوري للجولة المقبلة.

وتقدم الشارقة مرتين في المباراة لكنه فشل في إيقاف خطورة مهاجم الوحدة سيباستيان تيجالي الذي سجل ثلاثة أهداف (هاتريك) ليقود فريقه للفوز 3 / 2

وتقدم الشارقة بهدف سجله علي محمد الظنحاني في الدقيقة الرابعة وتعادل سيباستيان تيجالي للوحدة في الدقيقة 11 ثم عاد فريق الشارقة وتقدم مرة أخرى في الدقيقة 23 عن طريق ويلتون سواريز من ركلة جزاء في الدقيقة 23 ثم تعادل تيجالي مرة أخرى للوحدة في الدقيقة 27 قبل أن يسجل تيجالي الهدف الثالث له ولفريقه في الدقيقة 41.

وأنهى فريق الوحدة المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد محمد سالم في الدقيقة 88.

ورفع الوحدة رصيده إلى 43 نقطة في المركز الثاني بفارق أربع نقاط عن العين المتصدر، وتوقف رصيد الشارقة عند 26 نقطة في المركز السادس.

وفي المباراة الثانية، جدد فريق الإمارات آماله في البقاء بالدوري بتغلبه على ضيفه الجزيرة 1 / صفر.

ويدين الإمارات بالفضل في هذا الفوز للاعبه سباستيان ساز الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 85.

ورفع الإمارات رصيده إلى 16 نقطة في المركز الحادي عشر قبل الأخير بفارق نقطتين عن فريق دبا الفجيرة، وتوقف رصيد الجزيرة عند 25 نقطة في المركز السابع.

وفي المباراة الثالثة، فاز الوصل على مضيفه عجمان 2 / صفر.

وسجل هدفي الوصل فابيو دي ليما وكايو كانيدو في الدقيقتين 28 و79.

ورفع الوصل رصيده إلى 35 نقطة في المركز الرابع وتوقف رصيد عجمان عند 23 نقطة في المركز الثامن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى