جوارديولا: السقوط أمام يونايتد غير مقلق

  •  (إفي) – توووفه 

 

أعرب مدرب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، بيب جوارديولا، عن رضاه عن مستوى فريقه  بالرغم من الخسارة بنتيجة (3-2) أمام غريمه مانشستر يونايتد، وقال أنه ليس لدية أية “شكوى” لأن الفريق لعب المباراة “بشكل جيد”.

وقال المدرب في تصريحات لـ(سكاي سبورت) “”لقد بذلنا كل ما في وسعنا، وبدا الشوط الأول كأنه انتهى بعدما أحرزنا الهدفين، ولكن في غضون 10 دقائق نجحوا في العودة إلى المباراة، كان الأمر محبطا لمشجعينا وللاعبين، وأيضا كنا ننافس فريق كبير بحجم مانشستر يونايتد، ولكني لا أشكو من شيء”.

وسقط السيتي، الذي كان بحاجة إلى الفوز لحسم لقب بطولة الدوري رسميا، على ملعبه وعلى يد غريمه الأزلي وبذلك سيضطر إلى الانتظار أسبوعا آخر لحسم ذلك اللقب.

وأوضح جوارديولا، الذي تلقى هزيمته الثانية خلال 3 أيام بعد هزيمته أمام ليفربول يوم الأربعاء الماضي في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال بثلاثية نظيفة، “لعبنا شوطي المباراة بشكل جيد، وفي الشوط الثاني قمنا بالهجوم وحاولنا خلق العديد من الفرص وذلك ما فعلناه عادة طوال الموسم، ولكن كان علينا أن نظهر بشكل أفضل في الجانب الدفاعي ولكن تلك هي كرة القدم”.

واختتم المدرب “ما أقلقني هو تلقي 6 أهداف خلال مباراتين بالرغم من صلابة دفاعنا وصمودنا طوال الموسم، فإذا كنت تريد الفوز باللقب يجب أن تكون صلبا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى