مدافع ليفربول يدعو لمهاجمة السيتي في ملعبه خلال موقعة الأبطال

  •  (د ب أ) –  توووفه

 

قال فيرجيل فان ديك مدافع ليفربول إن الهجوم سيكون أفضل وسيلة للدفاع خلال المواجهة الإنجليزية الخالصة التي يخوضها الفريق أمام مضيفه مانشستر سيتي غدا الثلاثاء في إياب دور الثمانية ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وكان ليفربول قد وضع قدما في الدور قبل النهائي بعدما تغلب على مانشستر سيتي 3 / صفر في مباراة الذهاب على ملعب “انفيلد” في الأسبوع الماضي.

ولا شك في أن ليفربول يدرك مدى خطورة هجوم السيتي الذي تغلب على ليفربول 5 / صفر في وقت سابق من الموسم الحالي بملعب الاتحاد ، الذي يحتضن مباراة الغد في مباراة شهدت طرد ساديو ماني مهاجم الفريق.

ويرى فيرجيل فان ديك أن التراجع والتركيز على الجانب الدفاعي في مباراة الغد لن يكون أفضل طريقة لليفربول للحفاظ على نظافة شباكه.

وقال اللاعب الهولندي خلال مؤتمر صحفي عقد اليوم “نحن بحاجة إلى أن نأتي إلى هنا بعقلية الرغبة في الفوز ، ونعتبر أن النتيجة لا تزال تشير إلى التعادل السلبي.”

وأضاف “نعرف أننا قادرون على تسجيل الأهداف والدفاع جيدا بشكل جماعي. نحن بحاجة إلى التمسك بعقلية الفوز ، بدلا من التركيز على الدفاع.”

من ناحية أخرى ، قال يورجن كلوب المدير الفني لليفربول إنه ينتظر على أمل أن يكون النجم المصري محمد صلاح لائقا للمشاركة في مباراة الغد ، وذلك بعد أن خرج صلاح مصابا بعد دقائق قليلة من بداية الشوط الثاني لمباراة الذهاب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى